اسيران يدخلان اضرابا مفتوحا عن الطعام تضامنا مع الغضنفر

الخميس ٠٨ يوليو ٢٠٢١
١٢:٣٨ بتوقيت غرينتش
اسيران يدخلان اضرابا مفتوحا عن الطعام تضامنا مع الغضنفر أفاد محامي هيئة شؤون الاسرى و المحررين، أن الاسيران كفاح حطاب وخليل ابو عرام دخلا اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ يوم امس، دعما و مساندة للاسير الغضنفر أبو عطوان المضرب عن الطعام منذ 65 يوما.

العالم - فلسطين

وأوضحت الهيئة أن ادارة السجن قامت فورا بعزل الاسيرين، وفرضت عليهما عقوبات مشددة لثنيهما و اجبارهما على التراجع عن هذه الخطوة.

علما أن الأسير أبو عطوان يقبع حاليا في مستشفى "كابلان" الاحتلالي، وأفاد الأطبّاء أن وضعه الصّحي حرج للغاية، ويتمثل في ثلاثة احتمالات خطيرة، وهي: خطر الوفاة المفاجئة، إصابته بالشّلل، أو إصابته بمشكلة صحّية مزمنة.

0% ...

آخرالاخبار

 مسيّرات الاحتلال تُطلق الرصاص بكثافة قرب مفترق الشجاعية، شرق مدينة غزة


 نتنياهو: الاتفاق مع لبنان بمقدوره أن يتحول إلى اتفاق سلام


‏نتنياهو: حل "الدولتين" لن يكون ممكنا في أي حكومة أقودها


نتنياهو: "لم نكن طرفا في اتفاق إيران وأمريكا ولدينا مصالح سنتحدث عنها مع واشنطن"


مصادر لبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 4,246 شهيدًا و12,190 مصابًا منذ 2 مارس


نتنياهو: سنبدأ بالانسحاب من المناطق التجريبية بقريتي زوطر الغربية وفرون في جنوب لبنان


نتنياهو: "أشكر حكومة لبنان على ما أظهرته من شجاعة"


نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقائنا في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا