عاجل:

الصحة العراقية تعلن إنتهاء الموجة الثالثة وتدعو الجميع لأخذ اللقاح

الجمعة ١٥ أكتوبر ٢٠٢١
٠٦:٣٨ بتوقيت غرينتش
الصحة العراقية تعلن إنتهاء الموجة الثالثة وتدعو الجميع لأخذ اللقاح اكدت عضو الفريق الإعلامي لوزارة الصحة العراقية ربى فلاح، ان العراق خرج من الموجة الثالثة لفيروس كورونا لكنه لم يغادر خطر الفيروس.

العالم -العراق

وقالت ربى الخميس انه "لايمكن تقييم الموقف الوبائي من ارتفاع الإصابات ليوم او يومين او انخفاضها"، مشيرة إلى أن "العراق لم يخرج من خطر الفيروس بل انه خرج من الموجة الثالثة للفيروس".

وأضافت، أنه "مع دخولنا لفصل الشتاء الامراض الانتقالية تنشط بصورة كبيرة وخصوصا امراض الجهاز التنفسي"، داعية "جميع المواطنين الى اللجوء لتلقي اللقاح والالتزام بالإجراءات الوقائية بشكل كامل".

واشارت عضو الفريق الإعلامي لوزارة الصحة، ان "الفرق الطبية والصحية في الوزارة ستتابع قرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا للصحة والسلامة بشان الزام الكوادر التدريسية بالتطعيم ومراجعي المؤسسات الحكومية باظهار كارت اللقاح".

0% ...

آخرالاخبار

الخارجية الإيرانية: طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة


طهران: من المتوقع حضور 35 مليون شخص في مراسم تشييع الإمام الشهيد رضوان الله عليه


ميدل ايست نيوز: إيران تبدء تنفيذ ممر سككي استراتيجي يربطها بالصين عبر أفغانستان


قائد مقر خاتم الانبياء: القوات المسلحة على أتم الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


الخارجية الإيرانية: نطالب الأمم المتحدة بألا تتخذ موقفا غير مبال تجاه انتهاك القانون الدولي


ايران: لاعدوان دون رد..التصعيد يقابله تصعيد


لجنة الأمن القومي البرلمانية: ترامب المهزوم لايلتزم بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار


الضاحية الجنوبية تُجدد العهد مع عاشوراء: التمسك بالمقاومة سيد الموقف


الخارجية الإيرانية: ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس


الخارجية الإيرانية: الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم