عاجل:

بغداد.. السفارة الأمريكية تطلق صافرات الإنذار وتفعل منظومة "سيرام"

الثلاثاء ١٩ أكتوبر ٢٠٢١
١١:٢٨ بتوقيت غرينتش
بغداد.. السفارة الأمريكية تطلق صافرات الإنذار وتفعل منظومة أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الثلاثاء، بأن السفارة الامريكية في بغداد قامت بتفعيل منظومة C-RAM مع تفعيل صافرات الانذار.

العالم-العراق

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن "التفعيل تجريبي وتم اطلاق ثلاث رشقات من المنظومة".

وتخضع السفارة الامريكية الكائنة في المنطقة الخضراء وسط بغداد لتحصين شديد.

هذا وسمع سكان المناطق القريبة من المنطقة أصوات رشقات اطلاقات كثيفة، وانفجارات قوية ناجمة عن اختبار المنظومة، وفقا لشهود عيان.

تجدر الإشارة إلى أن السفارة الأمريكية تقوم بين مدة واخرى باطلاق رشقات صاروخية فوق المناطق المدنية ضمن اختبارات منظومة "سيرام"، الأمر الذي يتسبب بحالة من الذعر لدى السكان ووقوع إصابات وخسائر مادية.

0% ...

آخرالاخبار

قناة كان الإسرائيلية: تلقى "الجيش الإسرائيلي" توجيها بالبدء في الاستعداد للانتشار الجديد وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع لبنان


مركز غزة لحقوق الإنسان: أكثر من مليوني فلسطيني في قطاع غزة يواجهون أزمة مياه حادة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة


‏ "سي إن إن": مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأمريكية رفع مستوى التهديد بمضيق هرمز لمرتفع بشكل كبير اليوم  


رعد: موقف السلطة اللبنانية يتجاوز الخزي والعار، إلى التفريط بسيادة لبنان وبحقوق الشعب، وإلى الاستخفاف بهم، وتزوير إرادتهم الوطنية


رعد: بيان الإطار الثلاثي عبر عن خضوع السلطة اللبنانية بالكامل للوصاية الأميركية وتواطئها مع العدو الصهيوني ضد شعبها


النائب اللبناني محمد رعد: تعمّد نص بيان الإطار الثلاثي قلب الحقائق وتبنّي وارتكاب المحرمات والموبقات عن سابق قصدٍ وتصميم  


تنديد لبناني باتفاق الإطار ورفض لتكريس الهيمنة الإسرائيلية


نبيه بري يعلق على "الاتفاق الإطاري": إنها الفتنة


شاهد.. العدوان على لبنان يعمّق انقسام الإحتلال ويضعف نتنياهو!


عاشوراء تجمع الشهداء وتؤكد صمود الأمة بوجه العدوان المستمر