عاجل:

يائير لابيد يقول إنه يأمل في اقامة علاقات مع السعودية واندونيسيا

الثلاثاء ٢٥ يناير ٢٠٢٢
٠٥:٢٨ بتوقيت غرينتش
يائير لابيد يقول إنه يأمل في اقامة علاقات مع السعودية واندونيسيا أعرب وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد عن أمله في البناء على الاتفاقات التطبيعية التي أبرمها الاحتلال الاسرائيلي عام 2020، وتطبيع علاقاته مع السعودية وإندونيسيا واستدرك أن مثل هذه الاتفاقات ستستغرق وقتا.

العالم - الاحتلال

وصرح لابيد أن "دولا أصغر"، لم يحددها، يمكن أن تطبع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي في العامين المقبلين.

وأضاف أنه على الرغم من عدم وجود علاقات رسمية بين الجانبين، سمحت السعودية عام 2020 للرحلات الجوية للاحتلال المتوجهة للإمارات بعبور أراضيها.

وأشار الى أن الطائرة التي كانت تقل رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي نفتالي بينيت عبرت الأجواء السعودية عندما زار أبوظبي الشهر الماضي.

0% ...

آخرالاخبار

بري لقاليباف: تفاهم واشنطن بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة


نتنياهو يحتفي واتفاق الإطار يثير عاصفة سياسية لبنانية!


لجنة القدس: هدم 56 منشأة في حي البستان بسلوان منذ 7 أكتوبر 2023، وتوسيع سياسة المصادرة والتهجير يهدد بتغيير هوية الحي


محمدباقر قاليباف لنبيه برّي: إنهاء الحرب في لبنان وسيادة هذا البلد ووحدة أراضيه جزء مهم من البند الأول لمذكرة تفاهم إسلام آباد


التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة عقد اجتماع "وحدة ضبط النزاع" في أسرع وقت ممكن لضبط الحرب في لبنان وإنهائها


قاليباف لبرّي: سيادة لبنان ووحدة أراضيه جزء لايتجزأ من مذكرة التفاهم


وزير المالية في حكومة العدو "بتسلئيل سموتريتش" عن الاتفاق بين "إسرائيل" ولبنان: "حصلنا على الشرعية للبقاء في جنوب لبنان"


وكالة الأنباء العراقية: اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد


دقائق تفصل الكيان الصهيوني عن كارثة صحية غير مسبوقة!


ليلة أطلق السياسييون اللبنانييون النار على انفسهم!