عاجل:

شاهد بالفيديو..

السيد الحوثي: الامارات منذ بداية العدوان كانت أداة رئيسة لأمريكا

الخميس ٠٣ فبراير ٢٠٢٢
٠٧:١١ بتوقيت غرينتش
اكد السيدُ عبد الملك الحوثيُّ قائدُ حركة أنصار الله أنَّ الأمريكيينَ والإسرائيليينَ والبريطانيينَ دَفَعوا بالإماراتِ للعودةِ إلى التصعيدِ في اليمنِ وأنهم ورَّطوها، وبالتاكيدِ سوف تكونُ الخاسرَ الاكبرَ جراءَ عودتِها إلى التصعيدِ.

خاص بالعالم

وقال السيدُ الحوثيُّ اثناءَ كلمةٍ له إنه حَصلت بعضُ التراجعاتِ العسكريةِ في شبوةَ نتيجةَ ظروفِ الحربِ وهذا أمرٌ يحصلُ، لكنّ هذا لايَعني أنَّ الشعبَ اليمنيَّ هُزِمَ و إنّ هذا لن يكونَ أبداً، مشدداً على أن الاماراتِ منذ بدايةِ العدوانِ كانت أداةً رئيسةً لأمريكا وأنها صعّدت سابقاً إلى مستوياتٍ معينةٍ ولكن جميعَ عملياتِها كانت نهايتُها الفشلَ.

كماد اكد السيد الحوثي أنّ حملات العدوان عسكرياً وإعلامياً واقتصادياً في الكثيرِ من المحافظاتِ فشلت فيما مَضى وسَتفشلُ الآنَ أيضا.

0% ...

آخرالاخبار

الصحة اللبنانية: 4192 شهيداً و12171 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان منذ 2 آذار/مارس الماضي


رسائل امتنان: لافتات "شكراً لإيران الوفية" تجتاح بيروت


قائد جيش باكستان يزرو الرئيس الايراني مسعود بزشكيان في مكان اقامته


لجنة التحقيق الأممية بشأن فلسطين: تدمير 97% من المدارس و22 جامعة في غزة؛ بسبب الحرب الإسرائيلية.


الدفاع المدني بغزة: نقلنا رفات 40 شهيدًا من مقبرة الشيخ رضوان شمال غربي مدينة غزة بعد تجريف الجيش الاحتلال للجهة الشرقية منها وسلمناها للطب الشرعي والجهات المختصة


المطبخ العالمي يغلق بشكل نهائي آخر نقطة لتوزيع الوجبات الغذائية في مواصي خانيونس جنوبي قطاع غزة


المتحدث باسم الحكومة الأفغانية: المحادثات تناولت إجراءات لبناء الثقة وتعزيز الوجود القنصلي


رويترز عن المتحدث باسم الحكومة الأفغانية: عقدنا الثلاثاء اجتماعا مع مسؤولين من الاتحاد الأوروبي في بروكسل


الخارجية الدنماركية تعلن اعادة فتح سفارتها في طهران


حزب العمال يطيح بستارمر بعد هزيمة قاسية في انتخابات محلية


الأكثر مشاهدة