عاجل:

امريكيون جاؤوا لحماية الامارات، دخلوا الملاجئ خلال عمليات القوات المسلحة اليمنية!

الثلاثاء ٠٨ فبراير ٢٠٢٢
٠٥:٠٩ بتوقيت غرينتش
فعلها اليمنيون كما فعلوها مع السعودية من قبل، واصبحت الامارات العربية الضلع الثاني للعدوان على اليمن تحت مرمى نيرانهم رداً على ما ترتكبته الامارات بحق الشعب اليمني.

خاص بالعالم

لكن المفارقة ان الامارات العربية التي لديها وعلى ارضها وفي مياهها قواعد عسكرية امريكية جاءت بهم لكي يحموها على ما تدعي، فالوجود الامريكي في الامارات وصل عديده الى 5 آلاف جندي امريكي في عدة قواعد امريكية.

قواعد وعسكر واسطول وطائرات، جاءت من اجل حماية الامارات رغم انها قصفت ثلاث مرات، فما الذي يفعله الامريكان هناك؟

هل كانوا في حالة تأهب قصوى؟ حيث اعلنت القيادة الامريكية الوسطى في قاعدة الظفرة في ابوظبي: ان قواتنا في الامارات وفي القواعد العسكرية كانت في حالة تأهب قصوى بناء على تهديد محتمل، وما ان سمعوا بالهجمات من القوات اليمنية واليمنيين دخلوا الى الملاجئ مثل الشاطرين، الطويل الى الخلف والقصير الى الامام بدون صوت!

تابعوا المزيد في سياق الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

لبنان: غموض في خطط الاحتلال بعد مذكرة التفاهم الايرانية- الامريكية


مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة ضد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة


إصابتان بنيران جيش الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة


إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال قرب "مصنع الدواء" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة


آليات الاحتلال تطلق النيران شرق دير البلح وسط قطاع غزة


مصادر فلسطينية: شهيد ومصابون في قصف من مسيرة صهيونية على دراجة قرب شارع 5 غربي مدينة خان يونس


غارة من مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة مركونة بين بلدتي بيت ياحون وبرعشيت جنوب لبنان


إطلاق نار من آليات الاحتلال شرق حي التفاح شرق مدينة غزة


الصحة اللبنانية: 4192 شهيداً و12171 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان منذ 2 آذار/مارس الماضي


رسائل امتنان: لافتات "شكراً لإيران الوفية" تجتاح بيروت


الأكثر مشاهدة