امريكيون جاؤوا لحماية الامارات، دخلوا الملاجئ خلال عمليات القوات المسلحة اليمنية!

الثلاثاء ٠٨ فبراير ٢٠٢٢
٠٥:٠٩ بتوقيت غرينتش
فعلها اليمنيون كما فعلوها مع السعودية من قبل، واصبحت الامارات العربية الضلع الثاني للعدوان على اليمن تحت مرمى نيرانهم رداً على ما ترتكبته الامارات بحق الشعب اليمني.

خاص بالعالم

لكن المفارقة ان الامارات العربية التي لديها وعلى ارضها وفي مياهها قواعد عسكرية امريكية جاءت بهم لكي يحموها على ما تدعي، فالوجود الامريكي في الامارات وصل عديده الى 5 آلاف جندي امريكي في عدة قواعد امريكية.

قواعد وعسكر واسطول وطائرات، جاءت من اجل حماية الامارات رغم انها قصفت ثلاث مرات، فما الذي يفعله الامريكان هناك؟

هل كانوا في حالة تأهب قصوى؟ حيث اعلنت القيادة الامريكية الوسطى في قاعدة الظفرة في ابوظبي: ان قواتنا في الامارات وفي القواعد العسكرية كانت في حالة تأهب قصوى بناء على تهديد محتمل، وما ان سمعوا بالهجمات من القوات اليمنية واليمنيين دخلوا الى الملاجئ مثل الشاطرين، الطويل الى الخلف والقصير الى الامام بدون صوت!

تابعوا المزيد في سياق الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: "إسرائيل" أصلاً لا تحترم أحداً


رسالة المنتحب الايراني: جئنا بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة


بدء كلمة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في المجلس العاشورائي المركزي


إصابتان بنيران "جيش" الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة


مصدر بمستشفى ناصر : شهيد ومصابون في غارة من مسيرة إسرائيلية على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة


لبنان: غموض في خطط الاحتلال بعد مذكرة التفاهم الايرانية- الامريكية


مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة ضد قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة


إصابتان بنيران جيش الاحتلال في منطقة السطر الغربي شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة


إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال قرب "مصنع الدواء" شرق دير البلح، وسط قطاع غزة


آليات الاحتلال تطلق النيران شرق دير البلح وسط قطاع غزة


الأكثر مشاهدة