عاجل:

إصابة مواطنين يمنيين بانفجار لغم من مخلفات العدوان في الحديدة

الإثنين ٠٤ يوليو ٢٠٢٢
٠٤:٣٨ بتوقيت غرينتش
إصابة مواطنين يمنيين بانفجار لغم من مخلفات العدوان في الحديدة أصيب مواطنان يمنيان، إثر انفجار قنبلة من مخلفات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

العالم - اليمن

وأكد المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام إصابة مواطنين اثنين في منطقة دير عبدالله مديرية الدريهمي بجروح خطيرة نتيجة انفجار لغم من مخلفات تحالف العدوان.. موضحا أن عدد الضحايا، جراء انفجارات مخلفات العدوان من الألغام والقنابل العنقودية في الحديدة، ارتفع خلال شهر يونيو الماضي إلى 19 شهيداً وجريحاً.

وأوضح المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام أن تحالف العدوان يمنع دخول أجهزة ومعدات المسح المطلوبة لتطهير المناطق الملوثة بمخلفاته من القنابل والألغام وهو سبب في ارتفاع عدد الضحايا.

0% ...

آخرالاخبار

أكثر من 18 ألف زائر عبروا منفذ خسروي خلال الأيام العشرة الأولى من شهر محرم


هيئة البث العبرية: تمديد جولة المفاوضات مع لبنان ليوم رابع، وذلك بعد تعثر الوصول لصيغة نهائية للإعلان المشترك


محلل صهيوني: تل أبيب تواجه تحديات متزامنة في غزة ولبنان وإيران


غارتان إسرائيليتان استهدفتا بلدة النبطية الفوقا جنوبي لبنان فجر اليوم


إيران: الاتحاد الإيراني لكرة القدم: مئات المشجعين الإيرانيين احتشدوا أمام فندق المنتخب في سياتل دعماً للفريق وسط تجاهل إعلامي متعمد


المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي: أجرينا تبادلاً أولياً مع السلطات الإيرانية


إيران: الاتحاد الإيراني لكرة القدم يأسف لتطورات في كأس العالم ويؤكد أن قيودًا إعلامية في سياتل الأميركية أثّرت على التغطية الدقيقة للمنتخب


غروسي: نعتقد أن المواد النووية الإيرانية لم تُنقل منذ آخر تفتيش في 2025.. لكن علينا التأكد


مدير عام وكالة الطاقة الذرية: نأمل أن نستأنف عملنا في إيران قريبا


شبكة CNN: ترمب یوبّخ نتنياهو هاتفيا بسبب تعثر مفاوضات غزة