في اتصال هاتفي مع السوداني..

ملك الأردن يؤكد حرص بلاده على مواصلة توسيع التعاون مع العراق

السبت ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢
٠٥:٢٣ بتوقيت غرينتش
ملك الأردن يؤكد حرص بلاده على مواصلة توسيع التعاون مع العراق هنأ ملك الأردن عبدالله الثاني، السبت، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بمناسبة نيل حكومته ثقة مجلس النواب العراقي.

العالم-العراق

وأكد عبدالله الثاني خلال الاتصال، على"حرص الأردن على مواصلة توسيع التعاون مع العراق، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين ويخدم القضايا العربية"، مشددا على"وقوف المملكة إلى جانب العراق في مساعيه لتعزيز أمنه واستقراره".

وأعرب الملك، عن"تمنياته لرئيس مجلس الوزراء بالتوفيق في مهامه، وللشعب العراقي بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار".

0% ...

آخرالاخبار

هكذا رد حزب الله على الاتفاق الاطاري بين لبنان وأمريكا


إذاعة الجيش الاحتلال:الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان


إذاعة جيش الاحتلال: الجيش سيقلص عدد قواته في جنوب لبنان وسيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها


مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي


مقر خاتم الأنبياء المركزي: القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


مونديال 2026: ايران ومصر تتعادلان 1-1 والفرصة لاتزال متاحة أمام إيران


ارتفع مؤشر بورصة طهران بمقدار 50 ألف نقطة ليصل إلى مستوى 5 ملايين و211 ألف نقطة


تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد


معاريف: نتنياهو جعل "إسرائيل" بعزلة والعالم يحتقرها