عاجل:

ابنة حميد نوري: لم يسمحوا لنا بدخول قاعة المحكمة لأسباب أمنية

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠٢٣
٠٥:٥٣ بتوقيت غرينتش
ابنة حميد نوري: لم يسمحوا لنا بدخول قاعة المحكمة لأسباب أمنية اشارت عطية نوري، ابنة حميد نوري، الإيراني المعتقل في السويد، لوكالة الانباء الايرانية الرسمية الى عقد الجلسة المحاكمة الرابعة لوالدها في السويد، لافتا الى انهم لم يسمحوا لنا بدخول قاعة المحكمة لأسباب أمنية.

العالم- ايران

قالت عطية نوري: في المحكمة، حضر والدي برفقة اثنين من محاميه فقط ولم يسمحوا لنا بالمثول أمام المحكمة وأعلنوا أن هناك مشكلة أمنية. وتم اقتيادنا إلى الغرفة الزجاجية خلف قاعة المحكمة.

واضافت: بالنظر إلى استئناف القضية بطلب من محامي والدي، لا يزال المدعون العامون يتكلمون في الجلسة بعد عقد أربع جلسات محاكمة ..هذه هي العدالة التي يتشدقون بالدفاع عنها داخل قاعة المحكمة.

وتابعت: لم يتكلم والدي ومحاميه حتى الآن ..لم يتمكن والدي من التكلم إلا لبضع دقائق في اليوم الأول من المحاكمة احتجاجا على الظروف التي قضاها في الحبس الانفرادي لمدة 38 شهرا. بالطبع ، لم يسمح القاضي بسماع الشكوى وقاطع ملاحظاته.

وكان المواطن الايراني حميد نوري الذي شغل في وقت سابق موظفا لدى السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية، قد القي القبض عليه في مطار ستوكهولم، عام 2020، ومنذ ذلك الحين لغاية اليوم، يقبع في الحبس الانفرادي؛ على خلفية اتهامات مسيسة دبرت لها زمرة المنافقية الارهابية المعادية للشعب الايراني.

وعمدت السلطات السويدية الى حرمان هذا المواطن الايراني من ابسط متطلبات الحياة طوال اكثر من 3 سنوات من الاعتقال.

0% ...

آخرالاخبار

قاليباف يزور سلطنة عمان


الدول العربية ترحب بمذكرة التفاهم الإيرانية الأميركية


غريب آبادي يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن ترتيبات جولات المفاوضات المقبلة


عارف: التقدم في العلوم والتكنولوجيا ضمانة اقتدار إيران


بزشكيان: سياسات الكيان الصهيوني العدوانية هي سبب انعدام الأمن في المنطقة


إيران وسلطنة عُمان تؤكدان على استغلال الفرصة الحالية لدعم السلام والاستقرار


قاليباف: مضيق هرمز سيدار من قبل ايران وفقًا لترتيباتها


  العميد ابن الرضا: تمتلك ِإيران القدرة على مواصلة التفاوض وفي الوقت نفسه الاستعداد للمواجهة، ويمكنها الرد ميدانياً على أي نقض للعهود من جانب الولايات المتحدة أثناء المفاوضات


العميد ابن الرضا: إن القوات المسلحة الإيرانية على أهبة الاستعداد، وفي حال قيام المعتدين بأي عمل استفزازي أو خطأ، فسيكون ردهم أشد، ردٌ يزيدهم إحباطًا وخيبة أمل وندمًا


القائم بأعمال وزارة الدفاع الإيراني العميد الركن ابن الرضا: سنحافظ على تشكيلتنا العسكرية ونعززها في جميع المجالات خلال المفاوضات وفترة التفاهم


الأكثر مشاهدة