عاجل:

بعد عودة بلاده الى الجامعة العربية...الأسد يهاتف بن زايد

الأحد ٠٧ مايو ٢٠٢٣
٠٧:٥٢ بتوقيت غرينتش
بعد عودة بلاده الى الجامعة العربية...الأسد يهاتف بن زايد أجرى الرئيس السوري بشار الأسد اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

العالم-سوريا

وبحث الرئيسان خلال الاتصال التطورات الإيجابية على الساحة العربية حيث عبر الرئيس الأسد عن تقدير سورية للدور الذي تقوم به الإمارات من أجل لمّ الشمل وتحسين العلاقات العربية، بما يعزز التعاون العربي المشترك ويخدم مصالح الدول والشعوب العربية.

كما تناول الحديث العلاقات الثنائية والتعاون المستمر بين سورية والإمارات في العديد من المجالات.

0% ...

آخرالاخبار

الخارجية الإيرانية: أمريكا ملتزمة وفق مذكرة التفاهم بعدم زيادة قواتها في المنطقة خلال فترة المفاوضات


الخارجية الإيرانية: على القوات الأمريكية الانسحاب من المنطقة المحيطة بنا خلال 30 يوما من الاتفاق النهائي


الخارجية الإيرانية: أمريكا أصدرت الترخيص اللازم لبيع النفط الإيراني والمنتجات البتروكيماوية


هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: الأسيرات الفلسطينيات في سجن "الدامون" الصهيوني يعشن أوضاعا كارثية نتيجة الاكتظاظ والإهمال الطبي وحرمانهن من الحقوق الأساسية


الخارجية الإيرانية: رئيس الوفد الايراني المفاوض محمد باقر قاليباف سيزور الصين قريباً


رئيس الوفد الايراني المفاوض محمد باقر قالیباف ووزير الخارجية التقيا بسلطان عُمان هيثم بن طارق في مسقط وتشاورا معه بشأن ترتيبات إدارة مضيق هرمز


شاهد.. مسار تفاوضي جديد لبحث الانسحاب الإسرائيلي من لبنان


اسماعيل بقائي: لا مبرر لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني في لبنان


مندوب إيران بالأمم المتحدة: محادثات المستوى الفني أمس جيدة وستشكل مجموعتا عمل بشأن العقوبات والأنشطة النووية


مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: يجب تنفيذ 5 من بنود مذكرة التفاهم قبل مفاوضات الملف النووي ودور وكالة الطاقة


الأكثر مشاهدة