عاجل:

شاهد/الاحتلال يحتفي بتصريحات وزير سعودي 'تألم' على قتلاه!

الإثنين ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣
٠٢:٠٩ بتوقيت غرينتش
احتفت صفحة وزارة خارجية الاحتلال، باللغة العربية، بتصريحات وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح، وتألمه على قتلى الاحتلال، ضمن عملية طوفان الأقصى.

العالم- فلسطين

وأعاد صفحة خارجية الاحتلال في تدوينة على صفحته "إسرائيل بالعربية" على منصة أكس (تويتر سابقا)، نشر تصريحات الفالح في بلومبيرغ الاقتصادي، والتي قال فيها: "إنه من المؤسف اننا نلتقي الآن حيث تتصاعد ازمة حول العالم، خاصة في الشرق الاوسط، من حيث جئت انا حيث فجعنا وتألمنا من المعاناة على المستوى الانساني في غزة بنفس مستوى ما تألمنا به من أجل من فقدوا حياتهم على الجانب الآخر في السابع من أكتوبر".

وكان الفالح رد بسخرية، على سؤال في المؤتمر، بشأن إمكانية لجوء السعودية للتلويح بورقة أسعار النفط، مقابل وقف العدوان على غزة، وقال بعد أن ضحك: "أنا لست مخولا بالأمر، ويمكنني أن أخبرك أن هذا ليس مطروحا على الطاولة، المملكة العربية السعودية تحاول إيجاد السلام عبر من خلال النقاشات السلمية".

وعند سؤاله في المؤتمر ذاته عن وضع مسار تطبيع العلاقات بين الرياض والكيان الإسرائيلي في ظل الصراع الدائر في قطاع غزة، قال الوزير: "عندما أُجريت هذه المحادثات كان ولي العهد واضحا بأنها تعتمد على وجود مسار للوصول إلى حل سلمي للوضع الفلسطيني، الذي كان على الطاولة وسيبقى على الطاولة".

0% ...

آخرالاخبار

نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف: مراسم تشييع قائد الثورة الشهيد من أهم أحداث القرن الـ21


الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل وفق جدول زمني واضح وضمانات دولية وعربية ملزمة


الجماعة الإسلامية في لبنان: نؤكد أن معيار أي اتفاق هو حفظ السيادة الكاملة وضمان الانسحاب الإسرائيلي من جميع الأراضي المحتلة


مسيرة إسرائيلية تشن غارة على محيط منطقة "السوارحة" غرب مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة


حزب الراية اللبناني: ندعو إلى الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي اللبنانية، وعودة الأهالي


حزب الراية اللبناني: نؤكد أن أي حديث عن نزع سلاح المقاومة شأن لبناني داخلي يُناقش ضمن الحوار الوطني


حزب الراية الوطني اللبناني: ندين اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"إسرائيل"، ونعدّه مساسًا بالسيادة اللبنانية


جيش الاحتلال يوسّع "الخط الأصفر" في مناطق مختلفة من قطاع غزة


عراقجي سيبحث في بغداد علاقات البلدين والتطورات الاقليمية والدولية


الخارجية الإيرانية: الوزير عراقجي يزور بغداد يوم غد على رأس وفد دبلوماسي رفيع المستوى