عاجل:

شاهد/ جنود صهاينة يدخنون الشيشة ويتمنون رقائق البطاطس وشاطئ غزة!

الثلاثاء ١٩ ديسمبر ٢٠٢٣
١٠:١٣ بتوقيت غرينتش
أثار مقطع مصور ظهر فيه جنود الاحتلال وهم يدخنون النرجيلة في أحد منازل مدينة جنين ويسخرون من فلسطينيين معتقلين معصوبي الأعين بعد التنكيل بهم غضبًا عارمًا.

العالم- فلسطين

عرضت منصة "بال غراف" الفلسطينية، مقطع فيديو يظهر جنود الاحتلال الصهيوني وهم يدخنون الشيشة (الأرجيلة) في منزل أحد الفلسطينيين في جنين، ويتهكمون على المحتجزين في المنزل.

وأظهرت اللقطات أحد جنود الاحتلال وهو يدخن الشيشة، ثم يقول: "لم أتخيل جنين هكذا ماذا أقول لك، اعرض لهم ماذا يوجد هنا"، قبل أن يشير بيده إلى مجموعة من المعتقلين الفلسطينيين معصوبي الأعين وينكل بهم.

والفيديو كشف بعضًا من انتهاكات الاحتلال، حيث قال فيه أحد الجنود ساخرًا عبر الكاميرا: "لم أتخيل جنين هكذا، ماذا سأقول لك، أعرض لهم ماذا يوجد لدينا هنا، ماذا تتمنى؟ رقائق البطاطس، ماذا تتمنى لنا يا ازمير؟.. الاسترخاء على شاطئ غزة".

المقطع شكل دليلًا آخر على أن الفلسطينيين في الضفة الغربية وغزة في قمع الاحتلال كلُهم سواء.

يأتي ذلك بعد أيام، من تداول مقطع فيديو لاقتحام وتدنيس جنود الاحتلال مسجدًا في جنين واعتقال الموجودين داخله.

فعلى الرغم من التأكيدات الإسرائيلية المتواصلة بأن الهدف من العدوان على القطاع هو القضاء على حركة حماس، إلا أن الاعتداءات والاقتحامات والمداهمات الإسرائيلية في مدن وبلدات الضفة لم تنقطع.

وتقف مدينة جنين ومخيمها شاهدين على أعنف الاعتداءات الصهيونية في الضفة؛ إذ تتواصل حملات الاعتقال الليلية الإسرائيلية على المخيم.

وتشهد هذه المداهمات اعتداءات وانتهاكات صارخة على الفلسطينيين.

وعلى منصات التواصل الاجتماعي التي عجت بالتعليقات على الفيديو الذي انتشر لجنود الاحتلال من جنين، كتب عبد الرحمن: "يتساءلون لماذا الشباب حاقد عليهم لهذه الدرجة، فكم من الشباب المنكل بهم سوف يلتحق بالمقاومة؟".

وبينما أكد ناصر أن المقاومة هي الحل والمصير وليست رفاهية، قال محمد سامهوري: الصهيونية تستقوي على المدنيين ولكن في ساحة المعركة تظهر حقيقتهم.

ويواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، منذ 74 يوما، ما أسفر عن استشهاد نحو 19 ألف مواطن، وإصابة أكثر من 52 ألف آخرين، 70% منهم من النساء والأطفال، في حصيلة غير نهائية.

0% ...

آخرالاخبار

بزشكيان: سياسات الكيان الصهيوني العدوانية هي سبب انعدام الأمن في المنطقة


إيران وسلطنة عُمان تؤكدان على استغلال الفرصة الحالية لدعم السلام والاستقرار


قاليباف: مضيق هرمز سيدار من قبل ايران وفقًا لترتيباتها


  العميد ابن الرضا: تمتلك ِإيران القدرة على مواصلة التفاوض وفي الوقت نفسه الاستعداد للمواجهة، ويمكنها الرد ميدانياً على أي نقض للعهود من جانب الولايات المتحدة أثناء المفاوضات


العميد ابن الرضا: إن القوات المسلحة الإيرانية على أهبة الاستعداد، وفي حال قيام المعتدين بأي عمل استفزازي أو خطأ، فسيكون ردهم أشد، ردٌ يزيدهم إحباطًا وخيبة أمل وندمًا


القائم بأعمال وزارة الدفاع الإيراني العميد الركن ابن الرضا: سنحافظ على تشكيلتنا العسكرية ونعززها في جميع المجالات خلال المفاوضات وفترة التفاهم


قوات التعبئة العامة في اليمن: نجدد موقفنا الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، ونؤكد أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية ومحور اهتمام قوى المقاوم


هئية الاذاعة والتلفزيون الإيرانية: قاليباف وعراقجي يصلان إلى مسقط لإجراء مشاورات بشأن الترتيبات الجديدة لإدارة مضيق هرمز


قوات التعبئة العامة في اليمن: نؤكد جهوزيتنا الكاملة لتنفيذ توجيهات عبد الملك الحوثي وإسناد الجيش بمئات آلاف المقاتلين لمواجهة ما قوى العدوان وإنهاء الحصار


مصادر فلسطينية: طائرة كواد كابتر تلقي قنبلة على مجموعة مواطنين على طريق صلاح الدين شرق منطقة الدعوة شمالي المحافظة الوسطى، ولا إصابات


الأكثر مشاهدة