عاجل:

جيش الاحتلال ينتقل للمرحلة الثالثة من العدوان علی غزة

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣
١٠:١٢ بتوقيت غرينتش
يستعد جيش الاحتلال الاسرائيلي للانتقال إلى "المرحلة الثالثة" من العدوان على غزة خلال الأسابيع المقبلة، وإنهاء العمليات البرية.

العالم - مراسلون

وأفاد مراسل قناة العالم في رام الله نقلاً عن هيئة البث الإسرائيلية أن المرحلة الثالثة تشمل إنهاء المناورة البرية في قطاع غزة، وتخفيض القوات، وتسريح القوات الاحتياطية، واللجوء إلى الغارات الجوية، وإقامة منطقة عازلة على الحدود مع قطاع غزة.

وأکد مراسل العالم أن المرحلة الثالثة ستشمل أيضا "تقليص عدد القوات ليستعد جيش الاحتلال لتسريح آلاف جنود الاحتياط قريبا.

وکشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن جيش الاحتلال أصبح بالفعل في خضم الانتشار "للمرحلة الثالثة"، على عكس ما يعلنه صناع القرار، مؤكدة أن مراكز القيادة المختلفة تستعد "لتغيير كبير" في يناير/كانون الثاني المقبل.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

بحرية الحرس الثوري ترد على الاعتداء الأمريكي


شهيدان و5 جرحى جراء هجوم مسلح على نقطة تفتيش غرب إيران


سماع دوي عدة انفجارات في جزيرة سيريك جنوب ايران


عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا