عاجل:

مراسل العالم..

مقتل 8 جنود اسرائيليين کانوا نائمين في مدرعة نمر

السبت ١٥ يونيو ٢٠٢٤
٠٧:٥٨ بتوقيت غرينتش
کشف الاعلام العبري عن مقتل واحتراق 8 جنود صهاينة علی يد قوات المقاومة الفلسطينية في رفح.

العالم - مراسلون

وأفاد مراسل قناة العالم في ديرالبلح نقلاً عن وسائل اعلام عبرية عن مقتل 8 جنود صهاينة في رفح بعد تعرض ناقلة جند من طراز "النمر" لقذيقة صاروخية مما أدى إلى مقتل الجنود النائمين بداخلها وإحتراقهم.

وقالت وسائل إعلام عبرية إنه تم إبلاغ 8 عائلات إسرائيلية بمقتل أولادهم في قطاع غزة بعد إصابة آليتهم بصاروخ مضاد للدروع.

وبينت وسائل اعلام عبرية أن الضباط والجنود الثمانية الذين لقوا مصرعهم بتفجير ناقلة الجند برفح يتبعون لسلاح الهندسة بجيش الاحتلال.

كلمات دليلية
0% ...

آخرالاخبار

طهران: الهجوم الأمريكي الجديد خرق لمذكرة التفاهم وانتهاك للقانون الدولي


بالفيديو: رفض شعبي وسياسي في لبنان لتوقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي: سنتعامل بحزم مع أي انتهاك لتعليمات الشحن عبر مضيق هرمز


الشيخ قبلان: لا شرعية للاتفاق مع كيان الاحتلال


الخارجية الإيرانية: أمن المنطقة لايتحقق بالتدخل الخارجي


صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً


وزارة الصحة في غزة: وصل مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية 8 شهداء بينهم واحد انتشال و 20 إصابة


مصادر لبنانية: طائرة مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية في محيط بلدة كفر تبنيت بقضاء النبطية جنوب لبنان


الإعلام العبري: نتنياهو يؤكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد "نزع سلاح حزب الله"


محلل سياسي: الاتفاق الإطاري يكرس مكاسب للاحتلال على حساب السيادة اللبنانية