عاجل:

أول تعلیق للاحتلال عقب العدوان على جنوب بيروت

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤
٠٥:٥٨ بتوقيت غرينتش
أول تعلیق للاحتلال عقب العدوان على جنوب بيروت زعم وزير الحرب الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الثلاثاء، أن "حزب الله" اللبناني تجاوز الخط الأحمر" حسب تعبيره وذلك بعد أن غارة جيش اللإحتلال على مبنى في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت.

العالم - لبنان

وكان الاحتلال قد هدد بانه سيرد على اطلاق صاروخ على مجدل شمس قبل ايام، اتهم حزب الله بالوقوف وراءه.

ونفى حزب الله ذلك وقال ان الصاروخ كان من دفاعات الجيش الاسرائيلي.

واستهدف العدوان الاسرائيلي مبنى سكنيا ملاصقا لمستشفى بهمن في منطقة حارة حريك التي تعتبر من معاقل حزب الله.

0% ...

آخرالاخبار

عضو الفريق الإعلامي في الوفد الإيراني المفاوض سعيد آجرلو : ليس لدينا أي تفتيش على المنشآت المتضررة في الحرب وإذا نفذت المادة 13 لمذكرة التفاهم فسنبحث العقوبات والنووي


إيران وسلطنة عمان تتفقان على إدارة الملاحة في مضيق هرمز


رئاسة البرلمان اللبناني: بري وماكرون بحثا باتصال الأوضاع في لبنان بعد إنجاز مذكرة تفاهم واشنطن وطهران


إسلام آباد تستقبل بزشكيان بحضور القادة والمسؤولين الباكستانيين


‏الرئيس الإيراني: لا نثق بأمريكا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام


شهباز شريف سيشارك في مراسم تشييع قائد الثورة الإسلامية بطهران


موسكو تتهم واشنطن بتقويض فرص التسوية في أوكرانيا


الشيخ نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي


وزير الخارجية الأمريكي: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل عن إيران


زوارق الاحتلال تطلق قذائف ورصاص تجاه مناطق في رفح، جنوب قطاع غزة


الأكثر مشاهدة