عاجل:

بالفيديو..

ما هدف الإحتلال من تطويق جبل الشيخ؟

الثلاثاء ١٧ ديسمبر ٢٠٢٤
٠٧:١٧ بتوقيت غرينتش
أكد د. جهاد سعد الباحث في الشؤون الاستراتيجية أنه فيما يتعلق بالمخطط الصهيوني بتطويق جبل الشيخ هو تطريق للمقاومة في لبنان، وبأن الموضوع مرتبط بالعملية السياسية التي تقاد اليوم لكي تهيئ الاجواء للبنان المحايد على الاقل.

العالم خاص بالعالم

وأشار سعد إلى ان عملية الإتفاق على الانسحاب من الحدود التي احتلتها "اسرائيل" ومن الحزام ستشهد نوعا من التعقيد خاصة بعد تسجيل هذه النقاط على الحدود السورية، مشيرا إلى أن الموضوع لن يكون سهلا وسيطلب من لبنان مستوى من التنازلات وعدم التوقف على يعني السياسيين اللبنانيين وطريقه ترجمة هذا الاتفاق والتمسك بما قيل انه سيكون الحد الاعلى للتنازلات بالقرار 1701.

التفاصيل في الفيديو المرفق ...

0% ...

آخرالاخبار

شاهد.. ما الذي يعرقل المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية المباشرة؟!


ما الذي ينفّذ لليوم السابع من التفاهم الأمريكي الإيراني؟.. باحث سياسي يجيب


بقائي: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دام وكيل أمريكا المحتل يواصل فرض حروب لا تنتهي في أنحاء المنطقة وارتكاب الإبادة الجماعية والفظائع


المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تحقيق السلام في منطقة غرب آسيا لن يكون ممكنا إلا بإنهاء التدخلات الأميركية ووضع حد للاحتلال


حماس: استهداف أطفال غزة سياسة ممنهجة تستوجب تدخلا دوليا عاجلا


من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير


سيدي الخامنئي العظيم.. أشهد أنك الفائز الأكبر في هذه الحرب


العلامة الخطيب: المقاومة تدافع عن كل لبنان وعلى خصومها أن يستخلصوا العبر


إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات