عاجل:

طهران تدين الاعتداء الصهيوني على مستشفى كمال عدوان

السبت ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٤
٠٨:٣١ بتوقيت غرينتش
طهران تدين الاعتداء الصهيوني على مستشفى كمال عدوان أدان المتحدث بأسم الخارجية الايراني سماعيل بقائي، بشدة اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على مستشفى كمال عدوان في غزة وإضرام النار فيه، منتقذا صمت المنظمات الدولية تجاه هذه الجريمة.

العالم - ايران

واعتبر بقائي في تصريح اليوم السبت ، اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على مستشفى كمال عدوان واضرام النار فيه، وأحدث مثال على جرائم الحرب، والجرائم ضد الإنسانية، زادان بشدة الانتهاك الصارخ للقانون الدولي والأعراف الدولية.

وقال: تم تنفيذ هذه الجريمة بهدف التدمير الكامل لنظام الرعاية الصحية في غزة وحرمان الأطفال والنساء والرجال من الجرحى والمرضى من الوصول إلى الحد الأدنى من المرافق الطبية.

وأشار المتحدث باسم الخارجية الايرانية ، إلى أن مستشفى كمال عدوان كان من آخر المراكز الطبية شبه النشطة شمال غزة، واصفا اقتحام قوات الاحتلال لهذا المستشفى وإخلاء المرضى والطواقم الطبية قسريًا وتفجيره المستشفى جريمة حرب بشعة وجزء من عملية الإبادة الجماعية في فلسطين المحتلة.واعتبر بقائي أن صمت المنظمات الدولية المعنية تجاه هذه الجريمة أمر غير مبرر وتتحمل المسؤولية الدولية.

0% ...

آخرالاخبار

عاشوراء تجمع ملايين المسلمين حول العالم إحياءً لنهج الإمام الحسين(ع)


الإحتلال يواصل خروقاته واعتداءاته في بعض القرى جنوبي لبنان


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: مضيق هرمز أرض إيرانية ولا علاقة للولايات المتحدة به


العميد محبي: لم ولن يحدث هذا الأمر، وننفي بشدة هذا الافتراء


المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية حسين محبي: ننفي مزاعم مسؤولين أمريكيين بإنشاء خط اتصال مباشر بين إيران والولايات المتحدة بشأن مضيق هرمز


وكالة الأنباء اللبنانية: العدو الإسرائيلي اختطف 7 أشخاص 3 لبنانيين و4 سوريين من أطراف بلدة عين العرب جنوبي لبنان


وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني: مقتل ثلاثة أشخاص يحملون الجنسيتين الإيطالية والفنزويلية في الزلزال ولا يزال 35 شخصا في عداد المفقودين بفنزويلا


عضو الفريق الاقتصادي الإيراني المفاوض حسين قربان زاده: تقاضي تكاليف مقابل الخدمات في هرمز هو أمر قانوني ونحن نصر عليه وسيطبق


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: مجاهدو المقاومة على جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو


غرفة عمليات المقاومة الإسلامية: تلة علي الطاهر لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليه