عاجل:

بعد فشلها عسكريا .. أمريكا تلجأ إلى منصة 'إكس' لتحقيق انتصار في اليمن

الجمعة ١١ أبريل ٢٠٢٥
٠١:٣١ بتوقيت غرينتش
بعد فشلها عسكريا .. أمريكا تلجأ إلى منصة 'إكس' لتحقيق انتصار في اليمن انتقلت الحرب التي تشنها الولايات المتحدة على اليمن من أرض المعركة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، للتعويض عن فشلها عسكرياً.

العالم - اليمن

ولجأت الإدارة الأمريكية إلى تعطيل حسابات عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية في حكومة صنعاء على منصة "إكس" التي يمJلكها "ايلون ماسك" مساعد ترامب، وذلك على خلفية مواقفهم الرافضة للمجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

شاهد أيضا.. رسالة يمنية واضحة: السماء لم تعد حرة للاستخبارات الأميركية

وبحسب مصادر إعلامية، فإن من ضمن الحسابات التي استهدفتها المنصة الأمريكية، الحساب الرسمي للمتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع ، حيث قامت منصة "إكس" بإغلاق الحساب ، زاعمة انتهاكه قوانينها.



0% ...

آخرالاخبار

الاذاعة و التلفزيون الايراني: أكثر من 3 ملايين زائر ايراني وصلوا إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في مراسم عاشوراء


رويترز عن بيانات ملاحية: 35 سفينة تجارية تستعد لعبور مضيق هرمز وسفينتا شحن عبرتا خلال 12 ساعة الماضية


الخارجية الروسية: انتصارنا القضائي في "لاهاي" ضد كييف يثبت رسميًا صلاحيات روسيا وسيادتها على المسطحات المائية المحيطة بشبه جزيرة القرم


طارمي: القيمة الحقيقية لكأس العالم تكمن في زيادة وحدة الإيرانيين


غريب آبادي: لا اجتماعات مع غروسي ولا خطة للوصول إلى منشآت نووية


171 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك خلال فترة الاقتحامات الصباحية بحماية قوات الاحتلال


نواف سلام: لا أحد يعرف مسبقا نتيجة أي مفاوضات لكننا نعرف أننا نريد الانسحاب الإسرائيلي الكامل


رئيس الحكومة اللبنانية "نواف سلام": تم وضعنا في صورة الخلية التي تشكلت في سويسرا وهدفها تثبيت وقف إطلاق النار


"رويترز" عن وزير الحرب الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك


لبنان| المفتي قبلان: أي التزام للسلطة خارج المصلحة الوطنية لن تستطيع تنفيذه على الأرض