عاجل:

إنقلاب الصورة..

نتنياهو يهدد اليمن من قبو تحت الارض!

السبت ١٧ مايو ٢٠٢٥
١٢:٣٧ بتوقيت غرينتش
صواريخ اليمن في قلب الكيان، نتنياهو جعجعة بلا طحين، مطار بن غوريون يئن هلعا والملاجئ ملاذ الملايين.

عدوان اسرائيلي جديد يستهدف اليمن، يستهدف نفس المراكز ونفس المرافق الحيوية والبنى التحتية التي استهدفت سابقا من قبل العدو الاسرائيلي ومن قبل القوات الاميركية والبريطانية على حد سواء، والمفارقة ان هذا العدو لا يفقه ان الذي استهدف هو ذاته الذي استهدف قبل مرات.

وبكل الاحوال ما كان جديدا في هذا الامر، ان قادة الكيان كانوا يراقبون هذا العدوان من داخل قبو تحت الارض.

لا شيء جديد في هذا العدوان الاسرائيلي الجديد على اليمن سواء في بنك الاهداف او في الطريقة التي ضربت فيها اليمن والمراكز في اليمن، بكل الاحوال ما هو جديد قد يكون في عدد الطائرات التي قامت بالعدوان، وما هو جديد ربما في الاشارة الصهيونية بأن الطائرات تزودت بالوقود في سماء ما في المنطقة.

بيت القصيد في كل ما جرى هو أن الصهاينة اعترفوا بأن اليمن استطاع ان يفرض حظرا جويا على الكيان الصهيوني، وهذا بحد ذاته اعتراف واضح وصريح، لكن التهديدات الاسرائيلية هذه المرة ارتفعت وتيرتها اكثر فاكثر، فنتنياهو والقادة الصهاينة هددوا بأعلى سقوف من التهديدات انهم سيضربون القواعد في اليمن والقوات اليمنية ولن يتوانوا ايضا عن استهداف القادة اليمنيين.

شاهد أيضا.. صاروخ بن غوريون غير المعادلة

لكن ما هو الجديد في هذه التهديدات من قبل الصهاينة بأنهم يستهدفون القادة اليمنيين لا سيما السيد عبد الملك الحوثي، كم مرة ومرة سمعنا مثل هذه التهديدات، فهذا يكشف عجز الصهاينة وفشلهم في تحقيق اي شيء في اليمن سوى ضرب المرافق الحيوية، والذي يهدد بمثل هذا النوع من السقوف العالية والمرتفعة هو ذاته كان في قبو تحت الارض وكأنه يريد ان يقول اننا من تحت الارض نريد ان نهدد من هو يفرض حصارا جويا على الكيان الصهيوني، وهذا بحد ذاته في الدلالات الاعلامية انما هو عمل دعائي وكأن الكيان الصهيوني وقادته يبحثون عن صورة نصر دعائية.

يمكنكم متابعة البرنامج كاملا في الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

الشيخ قاسم: طعنتم المقاومة في ظهرها باعتبارها خارجة عن القانون في قلب الحرب ومن أول لحظة فيها بقرار الحكومة المشؤوم


الشيخ قاسم: المفاوضات المباشرة هي تنازلات مجانية خالصة لـ"إسرائيل" لأنها اجتماعات فرض الإذعان لمطالب العدوان    


الشيخ قاسم : اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة  


الشيخ قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه


 الشيخ قاسم: نقول للسلطة اللبنانية آن لكم أن تتراجعوا عن خطيئاتكم التي تخرب لبنان


 الشيخ قاسم: هذا الاتفاق منعدم الوجود ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية


الشيخ قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جدا يتجاوز كل الخطوط الحمراء  


الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: السلطة تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني


تجمع المحامين في حزب الله: اختارت السلطة اللبنانية انتهاك الدستور وخرق الميثاق الوطني ومخالفة القانون والمس بالعيش المشترك


بيان لأمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم بعد قليل حول اتفاق الاطار