عاجل:

أبو عبيدة: المجرم نتنياهو قرر تقليص عدد أسرى العدو الأحياء إلى النصف!

الجمعة ٢٩ أغسطس ٢٠٢٥
٠٤:٤٧ بتوقيت غرينتش
أبو عبيدة: المجرم نتنياهو قرر تقليص عدد أسرى العدو الأحياء إلى النصف! أكد الناطق باسم القسام، أبو عبيدة أن خطط العدو الإجرامية باحتلال غزة ستكون وبالاً على قيادته السياسية والعسكرية، وسيدفع ثمنها جيش العدو من دماء جنوده وستزيد من فرص أسر جنود جدد بإذن الله.

وقال أبو عبيدة في تصريح صحفي عبر قناته على تلغرام، مساء الجمعة: مجاهدونا في حالة استنفار وجهوزية ومعنويات عالية، وسيقدّمون نماذج فذّة في البطولة والاستبسال وسيلقّنون الغزاة دروساً قاسية بعون الله.

وأكد أن مجرم الحرب نتنياهو ووزراءه النازيون قرروا وبإصرار تقليص عدد أسرى العدو الأحياء إلى النصف وأن تختفي معظم جثث أسراهم القتلى إلى الأبد، ما سيتحمل جيش العدو وحكومته الإرهابية كامل المسئولية عنه.

وأضاف: سنحافظ على أسرى العدو بقدر استطاعتنا، وسيكونون مع مجاهدينا في أماكن القتال والمواجهة في ذات ظروف المخاطرة والمعيشة، وسنعلن عن كل أسير يقتل بفعل العدوان باسمه وصورته وإثباتٍ لمقتله.

وصدق المجلس الأمني في حكومة الاحتلال في 8 أغسطس الجاري وبعد ثلاثة أيام بدأ عدوانًا واسعا على حي الزيتون تمدد ليطال حي الصبرة جنوب مدينة غزة، وشرقي المدينة وشمالها، عبر القصف الجوي وتفجير مئات المنازل بروبوتات مفخخة، وتكثيف الغارات وأوامر الإخلاء غير القانونية.

0% ...

آخرالاخبار

مصادر فلسطينية: جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية داخل مناطق انتشاره شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة


الخزانة الأمريكية: يشمل الترخيص المعاملات المتعلقة بالسفن الخاضعة للعقوبات الأمريكية


المتحدث باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية


مصادر لبنانية: مسيرة إسرائيلية تلقي قنبلتين صوتيتين على منطقة دوحة كفر رمان جنوب لبنان


القناة 15 العبرية: "الاستسلام الأمريكي" مع إيران يمنح طهران دورًا في آليات الرقابة والإشراف بلبنان


بزشكيان يزور باكستان غداً لبحث العلاقات الثنائية ومتابعة التفاهمات المشتركة


عالمكم.. عراقجي، يصدر الترند بصفعة دبلوماسية


الخزانة الامريكية تصدر ترخيصا لايران لبيع النفط الخام والمنتجات البتروكيماوية والمنتجات البترولية حتى 21 آب 2026


الخزانة الأميركية تصدر ترخيصا عاما يسمح باستيراد النفط الإيراني لمدة شهرين


مصادر عبرية عن نتنياهو: "سنبقى في الحزام الأمني بجنوب لبنان بقدر ما تقتضيه الحاجة"