عاجل:

نقطة تواصل:

خطاب قائد الثورة يرسم ملامح المرحلة المقبلة النووية وذكرى استشهاد نصر الله

الجمعة ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٥
٠٢:٢٤ بتوقيت غرينتش
في زمن تتسابق فيه الكلمات عبر الشاشات والمنصات وتنتشر كالنار في الهشيم، تبقى للكلمة قوة لا يستهان بها تتحول الى ترند ومنشور وهاشتاغ لتصنع رأيا مؤثرا في العالم الرقمي.

لا تفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية ولا خضوع للابتزاز النووي، ودعم ثابت للمقاومة، ورسالة ردع صريحة للكيان الإسرائيلي وحلفائه.. بهذه العناوين العريضة رسم الإمام السيد الخامنئي في خطابه الأخير ملامح المرحلة المقبلة. وخطاب حمل في طياته تأكيدا على الصمود الداخلي والوحدة الوطنية وفي الوقت نفسه إنذارا للخارج بأن إيران ليست في موقع الدفاع، بل هي في موقع المبادرة.

الصمود هو خيارنا الثابت والوحدة قوتنا التي لا تقهر وكرامتنا ومقدساتنا خط أحمر لن يسمح لأي تهديد أن يتجاوزه.

لن يلين العزم ولن تتزعزع هذه الإرادة حتى تتحق العدالة وينال كل ذي حق حقه.

وعلى هاشتاغ #السيد_الخامنئي علق النشطاء عبر المنصات الرقمية فيما كانت منصتا فيسبوك وإكس الأكثر تفاعلا.. حيث تقول راضيه تشكري: ليس أمام العالم الإسلامي خيار سوى الاتحاد تحت قيادة السيد علي خامنئي لسحق آلة الحرب الصهيونية.

وغردت دينا: كلام القائد دقيق فالتجربة أثبتت أن أميركا لا تجلب إلا الهيمنة، وخيارنا هو الصمود والاعتماد على قدراتنا.

وعلى منصة فيسبوك كتب حسين الجابري: خطاب تاريخي.. أكد أن أي عدوان على غزة لن يبقى محصورا.

كما كتبت منى عبد السلام: بينما قادة الاحتلال مربكو كان الخامنئي يتحدث بكل ثقة.

وقال فيصل العتيبي: كلمة واضحة: المابدرة بيد طهران لا بيد تل أبيب.

وتفاعلت رانيا الموشكي: رسالة قوية للعالم محور القماومة موحد ولن يتراجع.

ومن جانبه، تابع الصهاينة خطاب قائد الثورة حيث غرد ديفيد على إكس: خطاب الخامنئي كان أشبه بإنذار نهائي.. لم يعد يخشى أحدا نشعر أن المواجهة الكبرى تقترب.

وغرد يائيل اسرائيل: حين قال إن المبادرة بيدهم شعرت أننا خسرنا ميزتنا، المستقبل يبدو مطلقا.

****

وفي الوقت الذي يواصل فيه الكيان الصهيوني التباهي بغموضه النووي تكشف إيران عن صور وثائق سرية ل189 عالما نوويا إسرائيليا في أكمل إنجاز أمني لطهران أمام الاحتلال.

وهذا ترافق مع الذكرى الأولى لاستشهاد السيد الشهيد حسن نصر الله والذي استذكره السيد الخامنئي بأنه الثروة الحقيقية للعالم الإسلامي وليس للشيعة فقط.. هو رمز للصمود والوحدة والإرادة ودليل على أن المقاومة تبقى حيا أمام كل هذه التهديدات الإسرائيلية.

وتحت العديد من الهاشتاغات أبرزها #إنا_على_العهد تفاعل الناشطون في المنصات ومقطع فيديو للبنانية المسيحية رندا الجبور على هذا الهاشتاغ حصد المشاهدة الكثيفة ، حيث تفاعل معه الكثير منها فاطمة: علم لبنان كما يجب أن يكون.

مزيد من التفاصيل في سياق الفيديو المرفق..

0% ...

نقطة تواصل:

خطاب قائد الثورة يرسم ملامح المرحلة المقبلة النووية وذكرى استشهاد نصر الله

الجمعة ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٥
٠٢:٢٤ بتوقيت غرينتش
في زمن تتسابق فيه الكلمات عبر الشاشات والمنصات وتنتشر كالنار في الهشيم، تبقى للكلمة قوة لا يستهان بها تتحول الى ترند ومنشور وهاشتاغ لتصنع رأيا مؤثرا في العالم الرقمي.

لا تفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية ولا خضوع للابتزاز النووي، ودعم ثابت للمقاومة، ورسالة ردع صريحة للكيان الإسرائيلي وحلفائه.. بهذه العناوين العريضة رسم الإمام السيد الخامنئي في خطابه الأخير ملامح المرحلة المقبلة. وخطاب حمل في طياته تأكيدا على الصمود الداخلي والوحدة الوطنية وفي الوقت نفسه إنذارا للخارج بأن إيران ليست في موقع الدفاع، بل هي في موقع المبادرة.

الصمود هو خيارنا الثابت والوحدة قوتنا التي لا تقهر وكرامتنا ومقدساتنا خط أحمر لن يسمح لأي تهديد أن يتجاوزه.

لن يلين العزم ولن تتزعزع هذه الإرادة حتى تتحق العدالة وينال كل ذي حق حقه.

وعلى هاشتاغ #السيد_الخامنئي علق النشطاء عبر المنصات الرقمية فيما كانت منصتا فيسبوك وإكس الأكثر تفاعلا.. حيث تقول راضيه تشكري: ليس أمام العالم الإسلامي خيار سوى الاتحاد تحت قيادة السيد علي خامنئي لسحق آلة الحرب الصهيونية.

وغردت دينا: كلام القائد دقيق فالتجربة أثبتت أن أميركا لا تجلب إلا الهيمنة، وخيارنا هو الصمود والاعتماد على قدراتنا.

وعلى منصة فيسبوك كتب حسين الجابري: خطاب تاريخي.. أكد أن أي عدوان على غزة لن يبقى محصورا.

كما كتبت منى عبد السلام: بينما قادة الاحتلال مربكو كان الخامنئي يتحدث بكل ثقة.

وقال فيصل العتيبي: كلمة واضحة: المابدرة بيد طهران لا بيد تل أبيب.

وتفاعلت رانيا الموشكي: رسالة قوية للعالم محور القماومة موحد ولن يتراجع.

ومن جانبه، تابع الصهاينة خطاب قائد الثورة حيث غرد ديفيد على إكس: خطاب الخامنئي كان أشبه بإنذار نهائي.. لم يعد يخشى أحدا نشعر أن المواجهة الكبرى تقترب.

وغرد يائيل اسرائيل: حين قال إن المبادرة بيدهم شعرت أننا خسرنا ميزتنا، المستقبل يبدو مطلقا.

****

وفي الوقت الذي يواصل فيه الكيان الصهيوني التباهي بغموضه النووي تكشف إيران عن صور وثائق سرية ل189 عالما نوويا إسرائيليا في أكمل إنجاز أمني لطهران أمام الاحتلال.

وهذا ترافق مع الذكرى الأولى لاستشهاد السيد الشهيد حسن نصر الله والذي استذكره السيد الخامنئي بأنه الثروة الحقيقية للعالم الإسلامي وليس للشيعة فقط.. هو رمز للصمود والوحدة والإرادة ودليل على أن المقاومة تبقى حيا أمام كل هذه التهديدات الإسرائيلية.

وتحت العديد من الهاشتاغات أبرزها #إنا_على_العهد تفاعل الناشطون في المنصات ومقطع فيديو للبنانية المسيحية رندا الجبور على هذا الهاشتاغ حصد المشاهدة الكثيفة ، حيث تفاعل معه الكثير منها فاطمة: علم لبنان كما يجب أن يكون.

مزيد من التفاصيل في سياق الفيديو المرفق..

0% ...

آخرالاخبار

بيان لأمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم بعد قليل حول اتفاق الاطار


صحيفة واشنطن بوست عن مسؤول أمريكي: "يمكننا إلغاء الإعفاءات وإعادة فرض الضغوط إذا فشلت إيران بتنفيذ التزاماتها"


الخارجية القطرية: نشدد على ضرورة البناء على المكتسبات التي تحققت في مذكرة التفاهم بين ايران وأمريكا بما يسهم في ترسيخ الأمن  


عزيزي: مضيق هرمز يخضع اليوم لإدارة ذكية من قبل القوات المسلحة، ولا سيما القوة البحرية التابعة للحرس الثوري، وأن أي مخالفة للتعليمات أو للمسارات المحددة ستواجه بحزم


عزيزي: أميركا وجميع الدول الراغبة في العبور عبر مضيق هرمز يجب أن تدرك أن المرور في هذا الممر لا يكون إلا باحترام سيادة إيران والالتزام بخطوطها المرسومة


عزيزي: الرد الحاسم والشجاع الذي نفذته القوات المسلحة على انتهاك أميركا الأخير لوقف النار يؤكد ذلك، وأن أي إخلال جديد بالتعهدات سيقابل برد مرير  


رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني إبراهيم عزيزي: إيران على أتم الاستعداد للتعامل بحزم مع أي سلوك يتعارض مع مذكرة التفاهم الموقعة، أو ينتهك أمن البلاد، أو يتجاوز خطوطها الحمراء  


مصادر لبنانية: قوات الاحتلال تنفذ تفجيراً في بلدة الطيري بالجنوب  


الشيخ الخطيب: مصير هذا الاتفاق الجديد لن يكون أفضل من اتفاق 17 أيار الذي تحدث في ذلك الحين عن انسحابات إسرائيلية


الشيخ الخطيب: أركان السلطة لم يستفيدوا من التجارب السابقة التي أحبطت كل الإتفاقات التي لم تحظ بإجماع لبناني وفي طليعتها إتفاق 17 أيار