عاجل:

بعد انسحابها منها..

قوات الاحتلال تقتحم طوباس مجددا وتشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

الإثنين ٠١ ديسمبر ٢٠٢٥
٠٦:٥٣ بتوقيت غرينتش
قوات الاحتلال تقتحم طوباس مجددا وتشن حملة دهم واعتقالات بالضفة شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اعتقالات واعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم.

ونقل "المركز الفلسطيني للإعلام"، عن مصدر محلي قوله ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عقابا في طوباس وداهمت عدة منازل وحولتها لثكنات عسكرية.

وأعلن محافظ طوباس أنه نظرا للأوضاع الأمنية في محافظة طوباس وحفاظا على سلامة الجميع يتم تعليق الدوام لهذا اليوم الاثنين لكل المؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس ورياض الأطفال.

وخلال الأسبوع الماضي شنت قوات الاحتلال عملية عدوانية واسعة في طوباس استمرت 4 أيام شنت خلالها حملة دهم واسعة واحتجزت عشرات المواطنين.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، جنوب جنين وسط إطلاق قنابل دخانية.

اقرأ وتابع المزيد: بعد أربعة أيام من العدوان..

الاحتلال ينسحب من طوباس مخلفا 166 إصابة وعشرات الاعتقالات

وأفادت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها تعاملت مع ٣ إصابات اعتداء بالضرب من قوات الاحتلال على حاجز تياسير شرقي جنين.

كما داهم الاحتلال منزلا خلال اقتحامه محيط دوار زواتا غرب نابلس شمال الضفة المحتلة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة روجيب شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات خاصة إسرائيلية اعتقلت الشاب محمد منصور قرب جامع فتوح في شارع القدس بمدينة نابلس.

0% ...

بعد انسحابها منها..

قوات الاحتلال تقتحم طوباس مجددا وتشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

الإثنين ٠١ ديسمبر ٢٠٢٥
٠٦:٥٣ بتوقيت غرينتش
قوات الاحتلال تقتحم طوباس مجددا وتشن حملة دهم واعتقالات بالضفة شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اعتقالات واعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم.

ونقل "المركز الفلسطيني للإعلام"، عن مصدر محلي قوله ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عقابا في طوباس وداهمت عدة منازل وحولتها لثكنات عسكرية.

وأعلن محافظ طوباس أنه نظرا للأوضاع الأمنية في محافظة طوباس وحفاظا على سلامة الجميع يتم تعليق الدوام لهذا اليوم الاثنين لكل المؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس ورياض الأطفال.

وخلال الأسبوع الماضي شنت قوات الاحتلال عملية عدوانية واسعة في طوباس استمرت 4 أيام شنت خلالها حملة دهم واسعة واحتجزت عشرات المواطنين.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، جنوب جنين وسط إطلاق قنابل دخانية.

اقرأ وتابع المزيد: بعد أربعة أيام من العدوان..

الاحتلال ينسحب من طوباس مخلفا 166 إصابة وعشرات الاعتقالات

وأفادت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها تعاملت مع ٣ إصابات اعتداء بالضرب من قوات الاحتلال على حاجز تياسير شرقي جنين.

كما داهم الاحتلال منزلا خلال اقتحامه محيط دوار زواتا غرب نابلس شمال الضفة المحتلة.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة روجيب شرق المدينة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات خاصة إسرائيلية اعتقلت الشاب محمد منصور قرب جامع فتوح في شارع القدس بمدينة نابلس.

0% ...

آخرالاخبار

وكالة تسنيم: عراقجي أكد في الاتصال الهاتفي مع نعيم أن الفريق الإيراني سيثير قضية العدوان المستمر للاحتلال في جميع المحافل الدولية


وكالة تسنيم: وزير الخارجية الإيراني يؤكد للقيادي في حماس باسم نعيم أن الفريق الإيراني سيثير الملف الفلسطيني في المفاوضات الجارية


مصدر عسكري صهيوني: الجيش سينسحب من أراض في جنوب لبنان ويسلمها للجيش اللبناني


قاليباف في باكو للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لاتحاد برلمانات الدول الإسلامية


هآرتس عن قادة في جيش الاحتلال: "الجيش" بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران


استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران


رئيس مجلس الشورى الإسلامي قاليباف: يمكن لاجتماع اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أن يعزز تماسك الدول الإسلامية


قراءة فلسفية في الأبعاد الحقيقية لمعركة الطف


الذهب يهبط دون 4100 دولار للأونصة لأول مرة منذ 11 يونيو


آل ثاني لـ فايننشال تايمز: نواصل مع باكستان الوساطة للتوصل إلى تسوية نهائية