وأفادت مصادر منفصلة لـ "رويترز" بأن مسؤولين عراقيين يدرسون فكرة الانسحاب من أوبك، لكن الخطة الحالية تظل هي البقاء كعضو والحصول على حصة إنتاجية أكبر.
ولفت المسؤول إلى أن "العراق يمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن الانخفاض الكبير في صادرات النفط ويجب النظر في زيادة حصته في أوبك بمنتهى الجدية".