بحث وزير الخارجية الإماراتي عبد الله آل نهيان مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، خلال اتصال هاتفي جرى مساء الجمعة، آخر التطورات والأحداث الإقليمية في ضوء التفاهم الذي تم التوصل إليه بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأمريكا.
كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن المستجدات الإقليمية والجهود الدبلوماسية الجارية.
من جانبه، أكد وزير الخارجية الإماراتي أهمية مواصلة الحوار والاعتماد على الحلول الدبلوماسية، معرباً عن أمله في أن تفضي العملية الدبلوماسية الحالية إلى نتائج بناءة تسهم في تعزيز السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.