واكد فضل الله في تصريح إعلامي بان: هذه السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ الاتفاق الموقع في واشنطن إلا إلى ذهبت بدعم أميركي إلى حرب أهلية.
وشدد على ان ما جرى في واشنطن هو محاولة لتعطيل مسار إسلام آباد، ومن دون المقاومة لا شيء سيمر.
واردف "لن نسمح لهذه السلطة بتدمير لبنان ولن نسلم مصيرنا وبلدنا لها".
واوضح بان إيران موقفها واضح وهي لن توقع أي اتفاق قبل الانسحاب الإسرائيلي من لبنان.
لفت الى ان: السلطة أعطت هدية للعدو الإسرائيلي لن يكون لها أي مفاعيل على الأرض.
واكد بان: أي إجراء تقوم به السلطة سنتصدى له وسنتمسك بمقاومتنا وبسلاحنا أكثر.