عاجل:

ايران تعتزم تصدير اكثرمن 12 مليار كيلوواط من الكهرباء

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٣
١٢:٤٩ بتوقيت غرينتش
ايران تعتزم تصدير اكثرمن 12 مليار كيلوواط من الكهرباء اعلن مساعد وزير الطاقة الایراني محمد بهزاد ان طهران تعتزم تصدير اكثرمن 12 مليار كيلوواط / ساعة من الطاقة الكهربائية الى دول مختلفة في منطقة الشرق الاوسط هذا العام .

واشار محمد بهزاد الى ان ايران تحتل حاليا المرتبة الـ14 عالميا من حيث انتاج الطاقة الكهربائية قائلا: ان حجم صادراتها من الكهرباء سيبلغ مستويات لافتة.
ولفت الى ان حجم صادرات ايران من الكهرباء الى دول الجوار تجاوز الـ11 مليار كيلو واط / ساعة العام الماضي، متوقعا ان يفوق هذا الحجم، مع نهاية العام الحالي، الـ12 مليار كيلوواط / ساعة الى دول مختلفة شرق اوسطية.
 

0% ...

آخرالاخبار

تسنيم عن مكتب الرئيس الإيراني: بزشكيان سيزور باكستان غدا


صحيفة "هآرتس" العبرية نقلاً عن مصادر أمنية: رئيس الشاباك يحذر من عملية برية تستهدف #إيلات خصوصاً من جهة الحدود الأردنية


سرايا القدس: الحاج رمضان كان ركنًا أصيلًا في إسناد فلسطين


محمد عارف: فريقنا المفاوض أثبت أن "الدبلوماسية المقتدرة" و"المقاومة الذكية" هما جناحا استراتيجية واحدة لرفعة إيران واستقرارها


نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف: جبهة الدبلوماسية الإيرانية خطت خطوة واسعة نحو تحقيق المصالح الوطنية بالاستناد إلى العقلانية والعزة


سي إن إن عن دبلوماسي: تنفيذ مذكرة التفاهم بين طهران وواشنطن عاد لمساره الصحيح


طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" تستهدف سيارة مدنية في منطقة بئر 20 في مواصي خان يونس جنوب قطاع غزّة


فلسطين المحتلة:شهيد في قصف على مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة


معادلات الكيمياء السياسية: تفكيك الخطاب "الموزون" للشيخ نعيم قاسم


مراسلة العالم: ايران حققت جميع مطالبها في سويسرا