عاجل:

انتل سات ويوتل سات تقطعان بث القنوات الايرانية ومنها قناة العالم

الثلاثاء ٠٢ يوليو ٢٠١٣
٠٦:٠٠ بتوقيت غرينتش
أقدمت شركتا انتل سات ويوتل سات على إيقاف بث القنوات الايرانية ومنها قناة العالم عن الاقمار اتلانتيك وغالاكسي وهوتبيرد اعتبارا من اليوم، وقال مسؤولون في إدارة قمر /انتل سات/ إن الحظر الاميركي غير القانوني هو السبب الرئيس وراء ذلك.
0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق


بثمانية أهداف.. سيدات إيران يحسمن لقب بطولة كافا لكرة الصالات


الخارجية الإيرانية: نؤكد عزمنا على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: اطلاق امريكا النار العشوائي على سيريك لن يحل لغز سيطرتنا على المضيق


عراقجي في بغداد اليوم لبحث العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية


قيادة بحرية حرس الثورة الاسلامية: القواعد الامريكية في المنطقة ستشهد الجحيم


إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة