الايرانيون يحتجون أمام القنصلية الأذربيجانية في تبريز

الجمعة ١١ ديسمبر ٢٠١٥
٠٤:٠٣ بتوقيت غرينتش
الايرانيون يحتجون أمام القنصلية الأذربيجانية في تبريز احتشد جمع من أهالي محافظة تبريز الايرانية قبالة قنصلية جمهورية أذربيجان، احتجاجا على القمع والاعتقالات التعسفية والقتل الذي قامت به الشرطة الأذربجانية بحق اتباع أهل البيت عليهم السلام.

وأفادت وكالة "مهر" إن المحتجين نددوا بسياسة الشرطة الأذربيجانية ضد اتباع أهل البيت عليهم السلام في البلاد.

واعتبروا إن هذا العنف الذي يمارسه المسلمون إزاء بعضهم البعض يخدم مصالح الدول الامبريالية والكيان الاسرائيلي.

ودعى المحتجون في شعاراتهم إلى وحدة المسلمين ومحاربة الحركات الإرهابية التي تدعي الاسلام.

وأدى المحتشدون صلاة الجماعة واقاموا مراسم العزاء في ذكرى وفاة الرسول محمد (ص) وشهادة الامام حسن المجتبى (ع).

0% ...

آخرالاخبار

هكذا رد حزب الله على الاتفاق الاطاري بين لبنان وأمريكا


إذاعة الجيش الاحتلال:الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان


إذاعة جيش الاحتلال: الجيش سيقلص عدد قواته في جنوب لبنان وسيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها


مسؤول ايراني: لم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء العدوان الامريكي


مقر خاتم الأنبياء المركزي: القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لتعزيز الأمن المستدام


مونديال 2026: ايران ومصر تتعادلان 1-1 والفرصة لاتزال متاحة أمام إيران


ارتفع مؤشر بورصة طهران بمقدار 50 ألف نقطة ليصل إلى مستوى 5 ملايين و211 ألف نقطة


تعادل مصر وإيران 1-1 في الجولة الثالثة بكأس العالم 2026


كأس العالم:منتخب بلجيكا يفوز على نيوزيلندا بـ5 اهداف مقابل هدف واحد


معاريف: نتنياهو جعل "إسرائيل" بعزلة والعالم يحتقرها