عاجل:

بوتين يخطط للمشاركة في قمة "أبيك".. ولقاؤه مع ترامب لم يحدد بعد

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧
٠٢:٢٦ بتوقيت غرينتش
بوتين يخطط للمشاركة في قمة أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، أن جدول اللقاءات الثنائية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (ابيك) في فيتنام لم يحدد بعد.

العالم - اوروبا

وقال بيسكوف للصحفيين: "الآن، نبدأ تدريجيا بوضع الجدول الزمني الممكن للّقاءات الثنائية، حتى الآن لا وجود لهذا الجدول".

كما أكد بيسكوف أن الرئيس الروسي يخطط للمشاركة في قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، في دان نانغ الفيتنامية، لكنه لن يزور العاصمة هانوي.

وقال بيسكوف للصحفيين: "نعم، إمكانية مشاركة الرئيس في قمة أبيك قيد الإعداد، يجري التحضير لها الآن".

ومن المقرر أن تعقد قمة "أبيك"، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في مدينة دا نانغ الفيتنامية.

تجدر الإشارة إلى أن أول لقاء جمع بين بوتين وترامب، كان على هامش أعمال قمة "مجموعة العشرين" في هامبورغ، في يوليو/تموز الماضي.

المصدر: روسيا اليوم

0% ...

آخرالاخبار

ما الذي ينفّذ لليوم السابع من التفاهم الأمريكي الإيراني؟.. باحث سياسي يجيب


بقائي: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دام وكيل أمريكا المحتل يواصل فرض حروب لا تنتهي في أنحاء المنطقة وارتكاب الإبادة الجماعية والفظائع


المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تحقيق السلام في منطقة غرب آسيا لن يكون ممكنا إلا بإنهاء التدخلات الأميركية ووضع حد للاحتلال


حماس: استهداف أطفال غزة سياسة ممنهجة تستوجب تدخلا دوليا عاجلا


من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير


سيدي الخامنئي العظيم.. أشهد أنك الفائز الأكبر في هذه الحرب


العلامة الخطيب: المقاومة تدافع عن كل لبنان وعلى خصومها أن يستخلصوا العبر


إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل


العميد أحمدي مقدم: "فيروس" نتنياهو يواصل تقويض مسار المفاوضات


الدبلوماسية تنتصر والتفاهم الأمريكي الإيراني يرسم التسويات الإقليمية