عاجل:

المهندس ووزير النفط يبحثان حماية آبار نفط كركوك

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧
٠٤:٥٩ بتوقيت غرينتش
المهندس ووزير النفط يبحثان حماية آبار نفط كركوك التقى الحاج أبو مهدي المهندس "قيادة الحشد الشعبي"، الاثنين، وزير النفط جبار اللعيبي لبحث حماية آبار النفط في محافظة كركوك.

العالم - العراق

وقال موقع "الحشد الشعبي"، إن المهندس التقى الثلاثاء، وزير النفط جبار اللعيبي، مبينا أن الجانبين بحثا آلية حماية آبار النفط في محافظة كركوك عقب استعادة السيطرة عليها وتوفير جميع المستلزمات لحمايتهم بشكل كامل.

وأضاف الموفد، أن المهندس واللعيبي ناقشا ايضا تعزيز التعاون بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية لحماية الآبار والمنشآت النفطية.

وكان المهندس أعلن في 17 تشرين الأول الماضي عن استعادة القوات المشتركة السيطرة على كافة الحقول النفطية في محافظة كركوك.

2-4

0% ...

آخرالاخبار

إطلاق نار مكثف من الآليات "الإسرائيلية" جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزّة


وزارة الداخلية البحرينية: إطلاق صفارات الإنذار وندعو المواطنين والمقيمين التوجه لأقرب مكان آمن


إردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها


سوريا.. توغلات إسرائيلية جديدة في ريفي درعا والقنيطرة


حرس الثورة الاسلامية يعلن استهداف مواقع للجيش الأميركي في المنطقة


عراقجي: إيران أكبر ضحايا الأسلحة الكيميائية


لبنان.. الجماعة الاسلامية تعلق على توقيع الاتفاق الإطاري مع الاحتلال


الخارجية الإيرانية: تقديم الدعم اللوجستي للمعتدين يُعدّ مشاركة في جريمة العدوان


نائب الرئيس الإيراني محمد رضا عارف: مراسم تشييع قائد الثورة الشهيد من أهم أحداث القرن الـ21


الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل وفق جدول زمني واضح وضمانات دولية وعربية ملزمة