عاجل:

رجل يعود للحياة بعد 36 عاما من الحكم بوفاته!

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨
٠٦:١١ بتوقيت غرينتش
رجل يعود للحياة بعد 36 عاما من الحكم بوفاته! عاد رجل مصري للحياة بعد 36 عاما، حيت انقطعت أخباره طوال هذه الفترة، وقضت المحكمة بأنه ميت، وبعد مرور تلك السنوات ظهر الرجل وعاد لمنزله في مصر.

العالم - منوعات

ووفقا لعدد من الصحف والمواقع المصرية، فإن “عبود أحمد” انقطعت أخباره لمدة 36 عاما بعدما سافر إلى العراق للعمل هناك، مثلما فعل الكثيرون من أبناء جيله، لكنه فقد أوراقه هناك وذهب للسفارة المصرية في بغداد لكن دون فائدة.

وقال “أحمد”: «سافرت للعمل في العراق عام 1982، ولكنني فقدت أوراقي هناك وتوجهت إلى السفارة كي يساعدوني ولكن دون فائدة، فعملت في الزراعة ورعاية الغنم ومجالات أخرى حتى أستطيع العيش».

وأوضحت الصحيفة أن الأسرة ظنت أنه مات واستخرجت شهادة وفاته، ولكنه عاد إلى مصر بواسطة شاب يعمل في قنصلية مصر بأربيل.

221-2

0% ...

آخرالاخبار

‏الرئيس الإيراني: لا نثق بأمريكا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام


شهباز شريف سيشارك في مراسم تشييع قائد الثورة الإسلامية بطهران


موسكو تتهم واشنطن بتقويض فرص التسوية في أوكرانيا


الشيخ نعيم قاسم: دخلنا مرحلة كسر المشروع الإسرائيلي


وزير الخارجية الأمريكي: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية وملف لبنان منفصل عن إيران


زوارق الاحتلال تطلق قذائف ورصاص تجاه مناطق في رفح، جنوب قطاع غزة


الرئيس الإيراني: متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى


الرئيس الإيراني: رئيس وزراء باكستان وقائد الجيش بذلا جهودا كبيرة في المفاوضات ونقدر لهما هذا الدور


الرئيس الإيراني: نثمن دور باكستان في تسهيل المفاوضات والتوصل إلى مذكرة التفاهم


رئيس وزراء باكستان: التقدم الذي تحقق ما كان ليحدث دون دعم عدد من دول المنطقة


الأكثر مشاهدة