عاجل:

وزير الطاقة:

 يجب إنتاج خمسة آلاف ميغاواط من الكهرباء في العام المقبل

الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨
٠٧:٣١ بتوقيت غرينتش
 يجب إنتاج خمسة آلاف ميغاواط من الكهرباء في العام المقبل  قال وزير الطاقة إنه من أجل عدم انقطاع الكهرباء في صيف العام القادم، نحتاج من 8 إلى 9 آلاف ميغاواط من الكهرباء بالإضافة إلى القدرة الحالية، والتي ستحتاج إلى جلب خمسة آلاف ميغاواط من الكهرباء عن طريق الاستثمار في 25 محطة جديدة للطاقة.

العالم - ايران

وقال رضا أردكانيان ليلة الأربعاء في اجتماع مع محافظ ونواب محافظة مازندران (شمال ايران) في مجلس الشورى الاسلامي ومدراء دوائر المياه والطاقة بالمحافظة أنه يجب الحصول على 4 الاف ميغاواط أخرى من خلال  'ترشيد الاستهلاك'.

وكان وزير الطاقة قد رعى أمس واليوم مراسم تدشين عدد من مشاريع الطاقة في محافظة مازندران منها الوحدة الغازية في محطة كهرباء 'كاسبين' ذات الدورة المركبة بقدرة 460 ميغاواط ومشروعين اخرين للكهرباء بمحافظة مازندران شمال ايران.

0% ...

آخرالاخبار

تحقيق للأمم المتحدة: استُهدف الأطفال بشكل جماعي لأن القوات الإسرائيلية تعتبر السكان المدنيين ككل مرتبطين بحماس


تحقيق للأمم المتحدة: القوات الإسرائيلية واصلت استخدام الأسلحة ذات التأثيرات واسعة النطاق في المناطق السكنية المكتظة في غزة


تحقيق للأمم المتحدة: بين 7 أكتوبر 2023 و7 أكتوبر 2025 قتلت "إسرائيل" ما لا يقل عن 20179 طفلاً في غزة


تحقيق للأمم المتحدة: "إسرائيل" ارتكبت إبادة في غزة وكبار المسؤولين الإسرائيليين بمن فيهم نتنياهو حرّضوا على هذه الأعمال


تحقيق للأمم المتحدة: نحو 30% من الضحايا في حرب غزة كانوا من الأطفال


تحقيق للأمم المتحدة: "إسرائيل" استهدفت الأطفال الفلسطينيين عمداً ما أدى إلى ارتكاب جرائم حرب في غزة والضفة الغربية المحتلة


الدوما الروسي يشيد بدور الجيش والشعب الايراني في مواجهة العدوان


رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف: الاتفاق الإيراني الأميركي خطوةٌ مهمة نحو تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة


رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف: التقدم الإيجابي بين الجانبين يُعدّ تطوراً مرحباً به ليس على مستوى "الشرق الأوسط" فحسب بل على الصعيد الدولي أيضاً


وزارة الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 73,039 شهيدا و173,388 جريحا


الأكثر مشاهدة