عاجل:

عبداللهيان يستقبل المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

السبت ٠٥ مارس ٢٠٢٢
١٠:٤٩ بتوقيت غرينتش
عبداللهيان يستقبل المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية استقبل وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، اليوم السبت، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي.

العالم - ايران

وكان غروسي قد التقى رئيس منظمة الطاقة الذرية محمد اسلامي، وقال خلال مؤتمر صحفي مشترك، سعيد لعودتي الى طهران واجرينا مفاوضات مثمرة، وأضاف: حاولنا ان نتطرق الى قضايا مهمة وان ايران قدمت توضيحات شفافة.

وتابع: سعينا لاتخاذ الطرق العملية لتكون الخطوات منتظمة وتبادل وجهات النظر للتوصل لنتيجة موفقة.

وأوضح غروسي ان الطاقة النووية السلمية ضرورية لايران وباقي الدول، وقال: مع الاخذ بنظر الاعتبار كافة الاحداث العالمية والجائحة توصلنا الى ضرورة تناسب انتاج الطاقة النووية السلمية مع هذه التطورات.

وأضاف غروسي: اتمنى ان ننظر الى المستقبل اكثر من السابق ليستفاد الشعب الايراني من الطاقة النووية السلمية.

0% ...

آخرالاخبار

بقائي: السلام في المنطقة مرهون بإنهاء التدخلات الصهيوأمريكية


شاهد.. ما الذي يعرقل المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية المباشرة؟!


ما الذي ينفّذ لليوم السابع من التفاهم الأمريكي الإيراني؟.. باحث سياسي يجيب


بقائي: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما دام وكيل أمريكا المحتل يواصل فرض حروب لا تنتهي في أنحاء المنطقة وارتكاب الإبادة الجماعية والفظائع


المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تحقيق السلام في منطقة غرب آسيا لن يكون ممكنا إلا بإنهاء التدخلات الأميركية ووضع حد للاحتلال


حماس: استهداف أطفال غزة سياسة ممنهجة تستوجب تدخلا دوليا عاجلا


من التحذير إلى النفير.. اليمن يستعد لمعركة التحرير


سيدي الخامنئي العظيم.. أشهد أنك الفائز الأكبر في هذه الحرب


العلامة الخطيب: المقاومة تدافع عن كل لبنان وعلى خصومها أن يستخلصوا العبر


إيران تدعو لشراكة إقليمية تعزز الإستقرار والتنمية المشتركة.. إليكم التفاصيل