عاجل:

مراسلة ناجية من الموت: البقاء علی قيد الحياة في غزة انتصار

الخميس ١٦ يناير ٢٠٢٥
٠٨:٤٢ بتوقيت غرينتش
شاركت اسراء البحيصي شعبها بفرحة الانتصار، مؤكدة انها تركت أهلها وروحها في غزة.

العالم - خاص بالعالم

وشكرت المتابعة للشأن الفلسطيني بقناة العالم اسراء البحيصي، جميع العاملين في قناة العالم، الذين لم يتركوا الفلسطينيين يقتلون بصمت في غزة، وساهموا في توثيق الصورة وايصال صوت الشعب الفلسطيني للعالم.

وقالت البحيصي أشعر أنني لازلت في غزة فأمي وأبي وأخي وكل أهلي لازالوا هناك وأنا اجبرت علی مغادرة غزة لمصر، لأن طفلي كان يعاني من عدم توفر الدواء ولم أكن اتحمل مشاهدة طفلي يموت ببطء فغادرت غزة للقاهرة من أجل العلاج والعودة، لكن الاحتلال منعني من العودة بإغلاق معبر رفح.

وأوضحت انها لم تحظی بفرصة كافية للحزن علی من فقدتهم في غزة، لكنها وبعد ان منعت من العودة الی غزة، زارت العاصمة الايرانية طهران وحضرت ندوات وبرامج مختلفة في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايرانية، لاسيما قناة العالم.

وتابعت المراسلة السابقة لقناة العالم انها حضيت بفرصة مؤاتية للبكاء عند بعدها عن الوطن فتلقت مواسات كريمة من جميع المسؤولين في قناة العالم لاسيما السيد علي برزي والسيد أحمد نوروزی والسيد محمد رضا وحيدي.

شاهد ايضاً.. إسراء البحيصي.. المسيرة متواصلة من غزة إلى طهران

واعتبرت ان الفرحة التي تشهدها غزة بعد الاعلان عن اتفاق وقف اطلاق النار، هي فرحة النجاة والاهم من ذلك فرحة البقاء في قطاع غزة، وفشل مخطط الاحتلال بتهجير سكان غزة.

وقالت اسراء البحيصي: خرجت من غزة وانا أقول شكراً لمن بقي في غزة ليحميني هناك، فأبناء عمومتي بقوا في غزة، تهدمت بيوتهم فعاشوا علی الركام ولم يتركوا غزة.

شاهد ايضاً.. مراسلة العالم تسقط مغشية على الأرض خلال البث المباشر

0% ...

آخرالاخبار

قاليباف يزور سلطنة عمان


الدول العربية ترحب بمذكرة التفاهم الإيرانية الأميركية


غريب آبادي يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن ترتيبات جولات المفاوضات المقبلة


عارف: التقدم في العلوم والتكنولوجيا ضمانة اقتدار إيران


بزشكيان: سياسات الكيان الصهيوني العدوانية هي سبب انعدام الأمن في المنطقة


إيران وسلطنة عُمان تؤكدان على استغلال الفرصة الحالية لدعم السلام والاستقرار


قاليباف: مضيق هرمز سيدار من قبل ايران وفقًا لترتيباتها


  العميد ابن الرضا: تمتلك ِإيران القدرة على مواصلة التفاوض وفي الوقت نفسه الاستعداد للمواجهة، ويمكنها الرد ميدانياً على أي نقض للعهود من جانب الولايات المتحدة أثناء المفاوضات


العميد ابن الرضا: إن القوات المسلحة الإيرانية على أهبة الاستعداد، وفي حال قيام المعتدين بأي عمل استفزازي أو خطأ، فسيكون ردهم أشد، ردٌ يزيدهم إحباطًا وخيبة أمل وندمًا


القائم بأعمال وزارة الدفاع الإيراني العميد الركن ابن الرضا: سنحافظ على تشكيلتنا العسكرية ونعززها في جميع المجالات خلال المفاوضات وفترة التفاهم


الأكثر مشاهدة