عاجل:

فيديو خاص..

ما قصة الساعة الرملية علی منصة تسليم الأسری الاسرائيليين

السبت ١٥ فبراير ٢٠٢٥
٠٧:٥١ بتوقيت غرينتش
استخدمت المقاومة الفلسطينية رمزاً للتهديد، علی منصة مراسم تسليم الاسری الاسرائيليين الی الصليب الاحمر الدولي.

العالم - مراسلون

وأفاد مراسل قناة العالم في خان يونس، محمد أبوعبيد منصة تسليم الاسری الاسرائيليين شملت درعاً عليه ساعة رملية ترمز الی نفاد الوقت في اشارة الی حياة الاسری الاسرائيليين لدی المقاومة الفلسطينية في غزة.

وكتبت المقاومة الفلسطينية تحت الساعة الرملية عبارة "الوقت ينفد" وعليها صورة "عيناڤ تسنجاوكر" وهي أحدی أبرز ناشطات عائلات الأسری الاسرائيليين ووالدة "متان" الأسير في غزة.

وأعلنت القسام أنها ستجلب الأسرى الثلاث الذين سيتم الإفراج عنهم اليوم في عملية التبادل السادس بسيارة سوداء استولت عليها خلال هجوم السابع من أكتوبر.

كما وضعت كتائب القسام أسفل المنصة صورا لـ 11 كيبوتساً وموقعاً عسكرياً استطاعت خلال السابع من أكتوبر السيطرة عليها شرق خان يونس.

إقرأ ايضاً.. المقاومة تستعد لتسليم ثلاثة أسرى إسرائيليين..وهذه تفاصيل العملية

0% ...

آخرالاخبار

إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوبي لبنان


إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان غدا


روسيا والغرب يتبادلان الإتهامات والتصعيد يهيمن على المشهد!


عراقجي: سنواصل الدفاع عن عالم خالٍ من أسلحة الدمار الشامل


حركة أمل ترفض بيان الإطار الثلاثي وتحذّر من مشاريع الفتنة الداخلية


الجيش اللبناني: نشدّد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة ببلدنا


قيادة الجيش اللبناني: أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية نؤكد احترامنا لحرية التعبير السلمي عن الرأي


مصادر عبرية عن هآرتس: بنود اتفاق الإطار مع لبنان يمهد الطريق لتحويل جنوب لبنان إلى "قطاع غزة 2"


جيش الاحتلال ينفذ عملية نسف ضخمة شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة


شاهد.. السودان نحو كارثة أكبر والأبيض في قلب المواجهات!