عاجل:

القسام تعلن فقدها الاتصال مع المجموعة الآسرة للجندي عيدان ألكسندر

الثلاثاء ١٥ أبريل ٢٠٢٥
٠٤:٢١ بتوقيت غرينتش
أعلنت كتائب القسام فقدها الاتصال مع المجموعة الآسرة للجندي الاسرائيلي عيدان ألكسندر بعد قصف مباشر من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

العالم - فلسطين

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة: نعلن أننا فقدنا الاتصال مع المجموعة الآسرة للجندي عيدان ألكسندر بعد قصف مباشر استهدف مكان تواجدهم ولا زلنا نحاول الوصول إليهم حتى اللحظة.

وأضاف أبو عبيدة: تقديراتنا أن جيش الاحتلال يحاول عمداً التخلص من ضغط ملف الأسرى مزدوجي الجنسية بهدف مواصلة حرب الإبادة على شعبنا.

كونوا مستعدين، قريباً سيعود أبناؤكم في توابيت سوداء

في السياق نشر الإعلام الحربي للمقاومة الفلسطينية مقطع فيديو يظهر فيه توابيت فيها جثث للصهاينة مزقها قصف الإحتلال الإسرائيلي.

كما وعدت المقاومة بعودة الأسرى الإسرائيليين في توابيت سوداء الى عائلاتهم في حال عدم وقف المجازر الإسرائيلية في غزة.

0% ...

آخرالاخبار

وزير الخارجية عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى بغداد


موجة الحر ترهق أوروبا.. أرقام قياسية ووفيات واضطرابات


حرس الثورة الاسلامية: نؤكد أن أي خرق لوقف إطلاق النار أو اعتداء جديد سيُقابل بردّ أشد، مع التشديد على مواصلة الرقابة على الملاحة في مضيق هرمز والتعامل بحزم مع السفن المخالفة


الدفاع الروسية: وزارة الدفاع تعلن تصدي دفاعاتها الجوية لـ213 طائرة مسيرة أوكرانية فوق الأراضي الروسية خلال الليل


الخارجية الإيرانية: مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد في الأماكن المقدسة في العراق مطروح جدول أعمال هذه الزيارة


الخارجية الإيرانية: الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته


معاناة الاسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال.. نقص الادوية والرعاية


الخارجية الإيرانية: ندين الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد


وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يغادر طهران متوجها الى العراق


بثمانية أهداف.. سيدات إيران يحسمن لقب بطولة كافا لكرة الصالات