عاجل:

قائد الجيش الايراني: وزارة الامن وجهت صفعة قوية للكيان الصهيوني

الثلاثاء ١٠ يونيو ٢٠٢٥
٠٨:٠٩ بتوقيت غرينتش
قائد الجيش الايراني: وزارة الامن وجهت صفعة قوية للكيان الصهيوني هنأ القائد العام للجيش الإيراني اللواء "عبد الرحيم موسوي" في رسالة له بالانتصار الاستخباراتي لوزارة الامن ضد الكيان الصهيوني، معتبرا هذا الإنجاز صفعة قوية أخرى لهذا الكيان الغاصب ومؤشرا يبشر بالزوال المبكر لتلك الغدة السرطانية.


وفي رسالة له وجهها لوزير الامن الايراني حجة الاسلام "اسماعيل الخطيب"، اعتبر القائد العام للجيش الإيراني اللواء "عبد الرحيم موسوي" ان انتصار اجهزة الامن الايرانية في عملية استخباراتية معقدة وانهيار الهيمنة الاستخباراتية للكيان الصهيوني المتعطش للدماء ،قد أدخل السرور إلى قلوب الشعب الإيراني وأعداء هذا الكيان الشرير والظالم.

واضاف اللواء موسوي: ان هذا الإنجاز القيم، والذي جاء بفضل الله وإرادة وصمود ونضال وزارة الامن الشريفة والنبيلة، يعد صفعة قوية أخرى بوجه الكيان الصهيوني الغاصب، ومؤشرا مشجعا على الزوال المبكر لتلك الغدة السرطانية في العالم، ويؤكد تعزيز قوة الردع والمواجهة الأكثر دقة وفتكا في حال أي هجوم محتمل على إيران.

كما هنأ في رسالته هذه الزملاء والرفاق الكرام في وزارة الامن الايرانية، وجهازها العظيم والمشرف في البلاد، وشعب إيران العظيم، على هذا النجاح الباهر، الذي مكّن استخبارات الجمهورية الإسلامية من التفوق، سائلا المولى عز وجل ان يمنّ عليهم بمزيد من التوفيق والنجاح في ظل القيادة الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية المحبوب آية الله العظمى الامام الخامنئي.

وكان وزير الامن الايراني حجة الاسلام "اسماعيل الخطيب"، قد اعلن يوم الاحد الماضي ، في بيان له ، عن حصول الوزارة على "كنز من المعلومات الاستراتيجية والعملياتية والعلمية للكيان الصهيوني".كما اكّد أنّ الوثائق التي حصلت عليها الاستخبارات الإيرانية حول مشاريع الاحتلال الإسرائيلي ومنشآته النووية "تعزز القدرة الهجومية للبلاد.

0% ...

آخرالاخبار

التفاهم الأمريكي الإيراني يربك"إسرائيل"ويبدّد رهانات نتنياهو ضد إيران!


خطيب جمعة طهران: رسالة القائد أحبطت آمال التيارات المنافقة والعميلة والمنحازة للغرب


برس تي في: تؤكد إيران أنه، بموجب هذا التفاهم، يجب أن يتم أي عبور عبر المضيق من خلال المسارات التي أعلنت عنها إيران


برس تي في: وفقاً للبيان الختامي لمحادثات زيورخ الصادر عن الوسيطين، تم إنشاء خط اتصال بين الأطراف للحيلولة دون وقوع حوادث في مضيق هرمز قد تؤدي إلى صراع


برس تي في : تم إنشاء خط اتصال بين إيران والولايات المتحدة في مضيق هرمز - بموجب البيان الختامي لمحادثات سويسرا - للمساعدة في منع الحوادث التي قد تؤدي إلى تصعيد عسكري


برس تي في: إنشاء خط اتصال بين إيران والولايات المتحدة في مضيق هرمز لمنع الحوادث العسكرية


مصادر لبنانية: تحليق للطائرات المسيرة المعادية في أجواء البقاع


مصدر في الإسعاف والطوارئ بغزة: شهيد في قصف مسيرة إسرائيلية خارج مناطق سيطرة الاحتلال في بيت لاهيا شمالي القطاع


مصادر لبنانية: "إسرائيل" لم توافق على تضمين أي بند يتعلق بالانسحاب من جنوب لبنان في إطار الاتفاق مع الحكومة اللبنانية


رئيس أركان جيش "الإسرائيلي" السابق "غادي آيزنكوت": لبنان هو مقبرة سياسية لرؤساء وزراء "إسرائيل" من بيغين حتى أولمرت والآن نتنياهو