عاجل:

الجيش اليمني: العدو الصهيوني قد فتح أبواب الجحيم على نفسه

الأحد ٣١ أغسطس ٢٠٢٥
٠٨:٢٥ بتوقيت غرينتش
الجيش اليمني: العدو الصهيوني قد فتح أبواب الجحيم على نفسه قال رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري انه على العدو الصهيوني أن يعلم جيدا أنه بارتكابه هذه الجريمة البشعة قد فتح أبواب الجحيم على نفسه.

ورفع الغماري برقية عزاء إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وإلى أسر الشهداء والشعب اليمني العظيم في استشهاد رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء جاء فيها:

بقلوب يعتصرها الحزن والألم ويملؤها الإيمان واليقين نتقدم بأحر التعازي في استشهاد دولة رئيس الوزراء المجاهد أحمد غالب الرهوي وعدد من الوزراء إثر جريمة عدوانية غادرة نفذها العدو الصهيوني على اجتماع الحكومة اليمنية، لقد ارتقوا شهداء في سبيل الله والوطن، شامخين ثابتين، عاملين بصدق وإخلاص حتى آخر لحظة من حياتهم.

وإننا في القوات المسلحة اليمنية إذ نعبر عن تعازينا في استشهاد هذه الكوكبة من قيادات الدولة لنؤكد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي - يحفظه الله- ولشعبنا اليمني العظيم أن هذه الجريمة النكراء لن تثنينا عن موقفنا الثابت والمساند لأشقائنا في غزة وفلسطين بشكل عام ولن تزيدنا هذه الجريمة إلا إصرارا وعزيمة وثباتا على موقفنا حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

اقرأ أيضا: إغتيال الحكومة.. اليمن يتوعد برد قاس

وعلى العدو الصهيوني أن يعلم جيدا أنه بارتكابه هذه الجريمة البشعة قد فتح أبواب الجحيم على نفسه وسيكون رد قواتنا المسلحة قاسيا ومؤلما وبخيارات استراتيجية فاعلة ومؤثرة بإذن الله تعالى.

كما نؤكد لقيادتنا وشعبنا أننا ماضون في تطوير قدراتنا العسكرية الاستراتيجية كما وكيفا وستسمعون في القريب العاجل وتشاهدون ما تقر به أعينكم ويشفي صدوركم وعلى الباغي تدور الدوائر.

0% ...

آخرالاخبار

عارف: التقدم في العلوم والتكنولوجيا ضمانة اقتدار إيران


بزشكيان: سياسات الكيان الصهيوني العدوانية هي سبب انعدام الأمن في المنطقة


إيران وسلطنة عُمان تؤكدان على استغلال الفرصة الحالية لدعم السلام والاستقرار


قاليباف: مضيق هرمز سيدار من قبل ايران وفقًا لترتيباتها


  العميد ابن الرضا: تمتلك ِإيران القدرة على مواصلة التفاوض وفي الوقت نفسه الاستعداد للمواجهة، ويمكنها الرد ميدانياً على أي نقض للعهود من جانب الولايات المتحدة أثناء المفاوضات


العميد ابن الرضا: إن القوات المسلحة الإيرانية على أهبة الاستعداد، وفي حال قيام المعتدين بأي عمل استفزازي أو خطأ، فسيكون ردهم أشد، ردٌ يزيدهم إحباطًا وخيبة أمل وندمًا


القائم بأعمال وزارة الدفاع الإيراني العميد الركن ابن الرضا: سنحافظ على تشكيلتنا العسكرية ونعززها في جميع المجالات خلال المفاوضات وفترة التفاهم


قوات التعبئة العامة في اليمن: نجدد موقفنا الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، ونؤكد أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية ومحور اهتمام قوى المقاوم


هئية الاذاعة والتلفزيون الإيرانية: قاليباف وعراقجي يصلان إلى مسقط لإجراء مشاورات بشأن الترتيبات الجديدة لإدارة مضيق هرمز


قوات التعبئة العامة في اليمن: نؤكد جهوزيتنا الكاملة لتنفيذ توجيهات عبد الملك الحوثي وإسناد الجيش بمئات آلاف المقاتلين لمواجهة ما قوى العدوان وإنهاء الحصار


الأكثر مشاهدة