ووفقاً لما أفاد به مراسل "إرنا" في اسلام آباد، اليوم الثلاثاء، فقد رافق المشير "عاصم منير" في هذا اللقاء مستشار الأمن الوطني ورئيس جهاز المخابرات العسكرية الباكستانية الجنرال "عاصم ملك".
كما حضر اللقاء كل من وزير الخارجية الايرانية "عباس عراقجي"، والسفير الايراني لدى باكستان "رضا أميري مقدم".
يُذكر ان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية "مسعود بزشكيان" كان قد وصل اليوم الثلاثاء، إلى إسلام آباد عاصمة باكستان، حيث كان في استقباله الرئيس الباكستاني "آصف علي زرداري" ورئيس الوزراء "شهباز شريف".
اقرأ المزيد:
وكان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، قد غادر إلى باكستان على متن طائرة "ميناب 168" في زيارة تستغرق يوما واحدا يلتقي خلالها كبار المسؤولين الباكستانيين، حيث سيناقش معهم العلاقات الثنائية والتفاهمات السابقة بين البلدين.
كما سيقدم الشكر للسلطات الباكستانية لجهود الوساطة التي يبذلونها لإنهاء الحرب و المفاوضات بين طهران وواشنطن.